النسخة الكاملة

وفاة ملكة جمال أمريكا السابقة بعمر 49 عاما

الخميس-2020-10-29 08:38 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فارقت ليانزا كورنيت التي تم تتويجها كملكة جمال للولايات المتحدة الأمريكية في عام 1993 الحياة، عن عمر ناهز الـ 49 عامًا، وذلك بعد معاناتها لما يقرب من أسبوعين من إصابة بليغة في الرأس.

وشاركت المنظمة القائمة على تنظيم مسابقات ملكات الجمال منشورًا عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، لنعي كورنيت وأكدت في بيانها أن الوفاة حدثت أمس الأربعاء.

وأكدت المنظمة خلال بيانها أن كورنيت كانت شخصية مرحة ومشرقة وجميلة وكانت تتمتع بابتسامة معدية لمن حولها وكانت تعنى بالكثيرين وأحبها الجميع.

وتوجهت المنظمة بخالص تعازيها لأسرة ملكة الجمال السابقة، معربة عن تفهمها لخسارتها الحزينة والموجعة.

وتابعت في بيانها أنه لا يتوافر لديها أي معلومات أخرى عن دفن وجنازة كورنيت وطالبت باحترام خصوصية أسرتها في الوقت العصيب الذي تمر به.


ووفقًا لما نشرته مجلة "بيبول" الأمريكية، لم يُحدد إلى الآن سبب الوفاة ولكن صرحت قناة News 4 Jax التابعة لشبكات NBC، ان كورنيت دخلت المستشفى بسبب تعرضها لإصابة في رأسها.

وجرى تداول عدة منشورات على فيس بوك، تؤكد تعرض كورنيت لإصابة خطيرة في رأسها وذلك في الـ 16 من أكتوبر/ تشرين الأول، وتم نقلها على الفور للمستشفى وخضعت لجراحة عاجلة وكانت تمكث في العناية المركزة وتم إنشاء مجموعات عبر الفيس بوك للإطمئنان على صحتها وإطلاع المتابعين عن وضعها الصحي الحالي.