التلهوني : لن نتهاون في تطبيق اوامر الدفاع بدء تسليم بطاقات جلوس تكميلي التوجيهي المعايطة : لا نقبل التصويت على برامج سياسية و الدباس : المواطن يملك أدوات التغيير ديوان الخدمة يُرجّح تعيين نحو 7 آلاف موظف العام المقبل وفيات الثلاثاء 24-11-2020 الأردن في المرتبة 38 عالميا بعدد إصابات كورونا كتلة هوائية باردة واجواء غير مستقرة تؤثر على المملكة غداً الوهادنة يصل المدينة الطبية وهو بخير طلاب في جامعة مؤتة يناشدون وزير التعليم العالي لتقديم الامتحانات عن بعد 144 مخالفة للسقوف السعرية المحددة الأردن يؤكد وقوفه المطلق إلى جانب السعودية القطامين: لا تراجع عن قرار رفع الحد الأدنى للأجور 400 مركبة سفريات خارجية تحول عملها لـ”التاكسي الأصفر” طقس الاردن الثلاثاء: أجواء باردة نسبيا في اغلب المناطق تعيين ريما دودين من أصل اردني نائب مدير مكتب البيت الأبيض للشؤون التشريعية الامن يفحص حقيبة مثيرة للريبة في العقبة الملك لبايدن: نتطلع لتوطيد علاقة الشراكة الاستراتيجية تصاريح مرور للإعلاميين خلال الحظر الشامل يوم الجمعة توقف صندوق توفير البريد عن العمل لوجود اصابات بين الموظفين الحنيطي: الاردن قوي بشعبه ومليكه وجيشه وأجهزته الأمنية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2020-10-28 01:24 pm

المعنوية العالية والحماس يميزان الوحدات قبل لقاء الكلاسيكو.. تقرير

المعنوية العالية والحماس يميزان الوحدات قبل لقاء الكلاسيكو.. تقرير

جفرا نيوز- رامي الرفاتي

تغلف المعنويات العالية والحماس تدريبات فريق الوحدات الإستعدادية للقاء الفيصلي، الذي يعد للمدير الفني عبد الله أبو زمع ولاعبي الفريق بطولة بحد ذاتها، والإنتصار باللقاء يبعد الوحدات مسافة كبيرة عن أقرب مطارديه بالإضافة للغريم التقليدي النادي الفيصلي.

ويضع الجهاز الفني لنادي الوحدات نصب عينيه، أن الفيصلي يمتلك دافعاً كبيراً للفوز وحصد النقاط، ليقترب ويضغط على صدارة الأخضر.

وتستعرض "جفرا نيوز" بالتقرير التالي، أبرز أوراق المارد الأخضر التي سيخوض بها لقاء الفيصلي، وما هي نقاط قوة وضعف الوحدات التي يجب ان يتجنبها، وخاصة تخطي عقبة الغرور التي قد تصيب اللاعبين.


التشكيلة

يعول الجهاز الفني لنادي الوحدات، على القوة الضاربة لهجوم نادي الوحدات بقيادة السنغالي عبد العزيز انداي، بالإضافة لخط الوسط الذي يمتلك حلولاً كبيرة لحسم اللقاء لصالح الأخضر.

ويمتاز الوحدات بتناسق وإنسجام الخطوط، ودكة بدلاء قوية للغاية تمنح الإضافة الكبيرة للجهاز الفني، تستطيع التعويض في حال حدوث أي طارئ.

ويبحث أبو زمع تفعيل خط الوسط واطراف الفريق، لصناعة الاهداف للسنغالي عبد العزيز انداي، دون نسيان الواجبات الدفاعية لكي لا يتكبد الفريق الأهداف.

وينتظر الوحدات مشاركة ايجابية للاعب الفريق أنس العوضات، الذي ظهر برفقة الفريق في اللقاء الأخير أمام الصريح، بعد العودة من رحلة الإعارة بمستوى مميز نال إطراء والإشادة من قبل الجماهير والمتابعين.



المعنوية

يمتاز الوحدات عن الفيصلي قبل لقاء الكلاسيكو، بالمعنوية العالية بعد الفوز الفوز الأخير على الصريح، بالإضافة لمكانة الفريق على سلم ترتيب بطولة الدوري، والمكافأة المالية الأخيرة من قبل الرئيس السابق للنادي الدكتور بشار الحوامدة، وكم الإهتمام من قبل رجال الاعمال المقربين للنادي بلقاء الفيصلي وضرورة تحقيق الإنتصار به.

صدارة ترتيب البطولة لنادي الوحدات، منحت اللاعبين الإضافة الكبيرة من الناحية المعنوية، ولقاء الفيصلي مهم للغاية لإثبات الذات ومدى الإضافة التي قدمتها الصفقات التي أبرمها الفريق بداية الموسم.


التشكيلة المتوقعة

من المتوقع الا تختلف تشكيلة الأخضر امام الفيصلي عن تشكيلة لقاء الصريح، بإعتماد المدير الفني عبد الله أبو زمع على الزخم الهجومي والسيطرة على دائرة العمليات.


عبد الله الفاخوري

محمد الدميري    طارق خطاب       يزن العرب         فراس شلباية


رجائي عايد      احمد سمير

فهد اليوسف        ابراهيم الجوابرة         انس العوضات

انداي