النسخة الكاملة

الفيصلي ما له وما عليه قبل لقاء الكلاسيكو.. تقرير

الخميس-2020-10-28 12:12 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز-  رامي الرفاتي 

يبحث الجهاز الفني للنادي الفيصلي بقيادة راتب العوضات، زرع الروح والثقة بالنفس لدى لاعبي الأزرق، واستثمار الفوز الأخير للفريق على الصريح، لتجاوز الأزمات الأخيرة ونزيف النقاط والعودة لبطولة الدوري بقوة من بوابة الوحدات.

وشدد الجهاز الفني للنادي الفيصلي، خلال التدريبات الأخيرة لرفع جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية والمعنوية، حيث من المتوقع حسم العوضات التشكيلة النهائية اليوم او غداً.


وتستعرض لكم "جفرا نيوز" بالتقرير التالي، أبرز أوراق الفيصلي التي سيخوض بها لقاء الوحدات، وما هي نقاط قوة وضعف الازرق.


التشكيلة 

يسابق الجهاز الطبي للنادي الفيصلي الزمن، لإعداد نجم الفريق الأول الغائب منذ فترة طويلة احمد العرسان، لتشكيل قوة كبيرة في الخط الامامي للفريق، وخلق القدرة على إمداد المهاجمين بالكرات الخطيرة من جهة العرسان، بالإعتماد على سرعته ومهارته الفنية التي يمتاز بها.

ويعتمد الفيصلي للخروج من لقاء الوحدات بالنقاط الكاملة، على صحوة دفاعات الفريق وخاصة الأطراف، التي يعتمد عليها المنافس بصناعة اللعب، حيث يمتاز الوحدات بسرعة بناء اللعب والهجمات المرتدة من الاطراف، وإيقافها يحتاج تركيز كبير من لاعبي الفيصلي.

التركيز لا يقتصر فقط على أطراف الفريق، بل هناك ضغط كبير للغاية على قائدة الفريق إبراهيم الوزاهرة وأحمد الصغير، لإيقاف تحركات السنغالي عبد العزيز انداي والتونسي هشام الصيفي، حيث من المتوقع أن يزج المدير الفني لنادي الوحدات عبد الله أبو زمع بكلا المهاجمين لتشكيل الضغط على دفاعات الفيصلي، وإستغلال الثغرات لهز شباك الغريم.

ويميز الوحدات هذا الموسم تناسق الخطوط، خاصة خط الوسط الذي يعج باللاعبين المميزينن وما يمتلكها من حلول تنقذ الوحدات عند اي طارئ، ومهمة ارتكاز الفيصلي في لقاء السبت، الوقوف أمام طلعات لاعبي الوحدات ومنع تقديم الحلول للخط الأمامي، ومنع الأخضر من بناء الهجام المرتدة التي افرزت عدد كبير من أهداف الفريق هذا الموسم.

ويبحث الفيصلي خلال اللقاء، تفعيل دور عبد الرحمن أبو جلبوش "صيصا"، الذي يمتاز بصناعة الالعاب والتسديد القوي من خارج المنطقة المحرمة والمهارات الفردية، مما يعني أن وجود صيصا وحصوله على الثقة، سيشكل إضافة كبيرة للفريق.


المعنوية


حاول مجلس إدارة النادي الفيصلي توفير جميع الإمكانيات للفريق، لدخول لقاء الوحدات بتركيز كبير وبمعنوية عالية، بهدف حصد نقاط اللقاء وعد السماح للغريم الإبتعاد بالصدارة بفارق نقطي كبير، يؤزم موقف الفيصلي في المرحلة الثانية من بطولة الدوري.

ووفرت إدارة النادي الفيصلي، رواتب لاعبي الفريق الأول الأسبوع المنصرم، رغم الازمة المالية التي تعصف بالنادي والمنظومة، إلا ان مجلس غدارة النادي الفيصلي حاول التغلب على التحديات وتسليم اللاعبين مستحقاتهم المالية، بهدف منح الفريق دفعة معنوية إيجابية في حملة الدفاع عن لقب بطولة الدوري..


الإضافة 


تنتظر جماهير النادي الفيصلي، مواصلة محترف الفريق السنغالي دومينيك مندي تقديم العروض المميزة، بعد العودة من الإصابة التي ابعدته عن الفريق كثيراً، وتقديم الإضافة المرجوة للفريق خاصة في صناعة اللعب وتحطيم هجمات المنافس.

وتبحث جماهير الفيصلي على حضور مميز للمحرتف الارجنتيني كلاوديو لوسيانو فاسكيزن، بالإضافة لتقديم محمد العكش أوراق اعتماده مع الفريق بتسجيل أولى أهدافه في بطولة الدوري من بوابة الوحدات.



التشكيلة المتوقعة 

يزيد ابو ليلى

دلدوم      الصغير      الزواهرة      زهران

دومنيك       احسان

الشناينة      صيصا      الزوي

العكش