إغلاق طريق البحر الميت يومي السبت والأحد العايد: لا قرار الغاء لحظر الجمعة حتى نهاية العام الحالي الخلايلة: ساعة صلاة الجمعة من 11:15 وحتى 12:15 النعيمي: %62 من طلبتنا يواظبون على الدخول لمنصة درسك بشكل يومي التعليم العالي: يوم غد اخر موعد لتقديم طلبات الاستفادة من المنح والقروض الداخلية وفيات الخميس 26-11-2020 توقعات قوية بتساقط الثلوج بالعاصمة اعتبار من الشهر المقبل وهذا الشتاء سيكون الابرد طقس الاردن فرصة لتساقط الثلوج في العاصمة عمان في الايام المقبلة الأشغال تعلن حالة الطوارئ المتوسطة وزير السياحة يتعافى من كورونا صدور النظام المعدل لشمول غير التابعين للمنشآت في الضمان الاجتماعي مدعي عام أمن الدولة يوقف 10 اشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية المختلفة الجمارك تضبط 1565 قضية تقدر بـ 25 مليون دينار منذ بداية العام تعيين غيث الطراونة رئيساً لمجلس إدارة الاذاعة والتلفزيون 18.5% نسبة الفحوصات الإيجابية لفيروس كورونا تسجيل 62 وفاة و 5025 إصابة جديدة بفيروس كورونا الإفتاء: لا يجوز الجمع بين الجمعة والعصر بسبب الحظر صحفيون يؤدون القسم القانوني عملية جراحية لسحب عيارات نارية من بطن مصاب بكورونا بدء توزيع بطاقات الجلوس للامتحان التكميلي إلكترونيا الأحد المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2020-10-27 11:07 am

هيا الشعيبي: لن أتغير.. والتعليق على صوري ممنوع

هيا الشعيبي: لن أتغير.. والتعليق على صوري ممنوع

جفرا نيوز - أكدت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، أنها لن تتغير رغم الظروف الصعبة التي مرت بها في الآونة الأخيرة، بعد الاتهامات التي لاحقتها بالإساءة إلى السعودية، وتوقيفها في قضية نشر فيديو مخل للآداب العامة عبر حسابها الرسمي في "سناب شات".

وشددت الشعيبي التي واجهت هجوما شرسا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ ما جعل اسمها يتصدر قائمة الأكثر تداولا في تلك المنصات على مستوى عدد من الدول العربية، أن حب الناس يجلعها أقوى.

وقالت هيا الشعيبي (41) سنة، في تعليق أرفقته على صورة نشرتها عبر حسابها الخاص في إنستغرام صباح الاثنين، "هيا اهيا هيا. لن ولن أتغير. حب الناس يجعلني اقوى واقوى. الحمدالله على كل اللي مريت فيه".

لكن اللافت في الأمر، هو أن هيا، قامت بمنع متابعيها عبر تطبيق تداول الصور والفيديوهات الشهير، والذين يتجاوز عددهم الثلاثة ملايين ونصف المليون، من التعليق على صورتها الأخيرة، تفاديا للدخول في مناوشات مع مثيري الجدل على ما يبدو.

وبالعودة إلى حساب الممثلة الكوميدية في إنستغرام، فقد كان آخر منشور لها سمحت لمتابعيها بالتعليق عليه، مقطع فيديو يتضمن صورا لها على أنغام أغنية " احبك موت .. واظل للموت"، بتاريخ الـ 12 من سبتمبر (أيلول) الماضي.

وتضمنت التعليقات آنذاك انتقادات لاذعة لا سيما من قبل جمهورها السعودي، حيث علّق أحدهم بالقول "ممكن سؤال اخت هيا. انت مرة بكيتي لان اعلامي سعودي حسب قولك طردك من السعودية. زين ليش تطردين الفنانة الكبيرة الاستاذة زهرة عرفات؟".