العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مسمار والعنيزات الملك يعزي عشيرتي الرقاد والشوبكي الكسبي: المستشفيات الميدانية منجز هام لتعزيز كفاءة النظام الصحي الأردن يثمن جهود دولة الكويت في إنهاء الأزمة الخليجية وإيجاد الحلول كيف تنشأ حالات عدم الاستقرار الجوي ؟ المدارس الخاصة: اعتبار القطاع من الأكثر تضررا خطوة إيجابية قطاع الصناعات الخشبية الأكثر تضررا من الجائحة اعتداء على الكادر الطبي وتحطيم اجهزة في مستشفى النديم الاشغال تحذر.. تسجيل 51 وفاة و 3116 اصابة جديدة بكورونا في الاردن وفاة طبيب أسنان أردني بسبب كورونا عبيدات يحذر من التسرع باتخاذ أي قرار برنامج الحماية الحكومي خطوة لتدعيم القطاعات المتضررة وزارة الصحة: وصول لقاح الفيروس إلى الأردن نهاية كانون الثاني أو منتصف شباط الصفدي يطالب بتوزيع مطاعيم كورونا بعدالة "تجارة عمان " تطالب بالسماح للقطاعات المغلقة بممارسة نشاطاتها ضمن شروط وعبيدات يحذر "الطفل أيهم" يحتفل بأخر جرعة كيماوي - صورة الاشتراطات الصحية عند الذهاب لأداء صلاة الجمعة (%50) من إصابات كورونا سجلت في” عمّان” وحصيلة الإصابات في المملكة تصل الى 231.237إصابة. وفيات الجمعة 4-12-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2020-10-27 10:12 am

السلط يلوح بعدم المشاركة

السلط يلوح بعدم المشاركة

جفر ا نيوز- يعقد رئيس نادي السلط خالد عربيات عند الساعة الخامسة من مساء يوم بعد غد الاربعاء مؤتمرا صحفيا مهما يتحدث فيه عن الأسباب الرئيسية التي دعت ادارة النادي لعدم المشاركة في البطولات المحلية التي يقيمها اتحاد كرة اليد.

وكان فريق السلط امتنع عن اجراء فحص كورونا للمشاركين في بطولة كأس الأردن التي انطلقت اليوم الاثنين، ما ترتب عدم مشاركته في المباراة التي كانت مقررة اليوم أمام فريق عمان في الدور التمهيدي لمنافسات البطولة.

وسبق ذلك الكتاب المشترك الذي ارسله ناديا الحسين إربد والسلط إلى اتحاد اللعبة، والذان يطلبان فيه تأجيل أو الغاء بطولتي كأس الأردن ودوري الدرجة الأولى لهذا الموسم بسبب جائحة كورونا وعدم توفر الملاعب التدريبية.

من جهته اكد اتحاد اللعبة في الخطاب الذي ارسله إلى نادي الحسين أن البطولات المحلية التي يقيمها تقام وفق البروتوكول الصحي العتمد من قبل اللجنة الأولمبية، وأن الاتحاد يتابع تنفيذ البروتوكول من خلال اللجان المشكلة لهذه الغاية خصوصا فيما يتعلق بفحص اللاعبين، مثلما أوضح أن صالتي الأميرة سمية ومدينة الحسن تستقبلان تدريبات الفرق ، وأن الاتحاد على استعداد للتعاون معهما في تأمين الحجوزات المطلوبة.