العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مسمار والعنيزات الملك يعزي عشيرتي الرقاد والشوبكي الكسبي: المستشفيات الميدانية منجز هام لتعزيز كفاءة النظام الصحي الأردن يثمن جهود دولة الكويت في إنهاء الأزمة الخليجية وإيجاد الحلول كيف تنشأ حالات عدم الاستقرار الجوي ؟ المدارس الخاصة: اعتبار القطاع من الأكثر تضررا خطوة إيجابية قطاع الصناعات الخشبية الأكثر تضررا من الجائحة اعتداء على الكادر الطبي وتحطيم اجهزة في مستشفى النديم الاشغال تحذر.. تسجيل 51 وفاة و 3116 اصابة جديدة بكورونا في الاردن وفاة طبيب أسنان أردني بسبب كورونا عبيدات يحذر من التسرع باتخاذ أي قرار برنامج الحماية الحكومي خطوة لتدعيم القطاعات المتضررة وزارة الصحة: وصول لقاح الفيروس إلى الأردن نهاية كانون الثاني أو منتصف شباط الصفدي يطالب بتوزيع مطاعيم كورونا بعدالة "تجارة عمان " تطالب بالسماح للقطاعات المغلقة بممارسة نشاطاتها ضمن شروط وعبيدات يحذر "الطفل أيهم" يحتفل بأخر جرعة كيماوي - صورة الاشتراطات الصحية عند الذهاب لأداء صلاة الجمعة (%50) من إصابات كورونا سجلت في” عمّان” وحصيلة الإصابات في المملكة تصل الى 231.237إصابة. وفيات الجمعة 4-12-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2020-10-26 09:35 pm

الفيصلي يحسم موقعة الصريح

الفيصلي يحسم موقعة الصريح



جفرا نيوز- استعاد الفيصلي نغمة الفوز وحقق انتصارا ثميناً على ضيفه الصريح "1-0" في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على ستاد عمان الدولي في لقاء مؤجل من الجولة السادسة لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، بهدف يوسف عبد الرحمن "صيصا" بالدقيقة "24".

واستطاع الفيصلي فك الشراكة معالصريحبالمركز الثالث، وتقدم الفيصلي حيث حل الزعيم بالمركز الثالث برصيد "17 نقطة"، فيما بقي الصريح خامساً بـ "14 نقطة".

ويعتبر الفوز مهم للفيصلي أيضاً من الناحية المعنوية حيث يسبق موعد مواجهته المقبلة أمام الوحدات والمقررة السبت المقبل، في كلاسيكو كرة القدم الأردنية، بالاضافة أن الفوز منح المدرب راتب العوضات فرصة البقاء وعدم مغادرة الفريق. 


كشف الفريقان عن رغبتهما الهجومية في التسجيل، فسدد لاعب الفيصلي عدي زهران كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لم تجد المتابعة المأمولة رد الصريح على فرصة الفيصلي سريعاً بتسديدة قوية أطلقها هيثم البطة مرت فوق مرمى أبو ليلى.

واعتمد الفيصلي في صناعة الألعاب على يوسف عبد الرحمن ودومنيك بمساندة من إحسان والزوي حيث عملا على تمويل المهاجمين العكش والأرجنتيني فاسكيز بالكرات لصناعة الخطورة وصنع الفارق. 

وكان الصريح قريباً من افتتاح التسجيل بعد تمريرة ذكية من العطار وضعت يوسف ذوذان بمواجهة المرمى ليسدد بقوة حولها أبو ليلى لركنية، ليمنح حارس العرين دفعة معنوية للاعبين للضغط صوب التسجيل، ليحسم يوسف عبد الرحمن "صيصا" هدف السبق للفيصلي بعد تسديدة مباغتة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة "24” استقرت في الزاوية اليمنى للعثامنة.

وعاد لاعب الفيصلي يوسف عبد الرحمن وأطلق تسديدة قوية ناب القائم الأيمن للعثامنة في التصدي لها، ليكشر هجوم الأزرق عن انيابه ويخلق الخطورة الحقيقة على مرمى
الصريح. 

الشوط الثاني

وفرض الصريح مطلع الشوط الثاني أفضلية هجومية واضحة، وتألق حارس الفيصلي أبو ليلى في التصدي لتسديدة يوسف ذوذان وحولها لركنية.

وافتقد الصريح للكثافة الهجومية المطلوبة، مما سهل على دفاع الفيصلي الحد من قدرات ايمانويل الذي تواجد وحيداً في مناطق الفيصلي دون مساندة.

ولاحت فرصة خطرة لسالم العجالين الذي استثمر تمريرة داخل منطقة الجزاء وسدد بقوة تألق العثامنة في إبعادها، ليتبعها احسان حداد بتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن للعثامنة، فيما بقيت محاولات الصريح تفتقد للخطورة المطلوبة، ليخرج الفيصلي في النهاية فائزا بهدف ثمين.