144 مخالفة للسقوف السعرية المحددة الأردن يؤكد وقوفه المطلق إلى جانب السعودية طلاب في مؤته يناشدون النعيمي لتقديم الامتحانات عن بعد القطامين: لا تراجع عن قرار رفع الحد الأدنى للأجور 400 مركبة سفريات خارجية تحول عملها لـ”التاكسي الأصفر” طقس الاردن الثلاثاء: أجواء باردة نسبيا في اغلب المناطق تعيين ريما دودين من أصل اردني نائب مدير مكتب البيت الأبيض للشؤون التشريعية الامن يفحص حقيبة مثيرة للريبة في العقبة الملك لبايدن: نتطلع لتوطيد علاقة الشراكة الاستراتيجية تصاريح مرور للإعلاميين خلال الحظر الشامل يوم الجمعة توقف صندوق توفير البريد عن العمل لوجود اصابات بين الموظفين الحنيطي: الاردن قوي بشعبه ومليكه وجيشه وأجهزته الأمنية الأردن يدين المصادقة على 540 وحدة استيطانية وزير الصحة يشجع على أخذ لقاح كورونا الملك لشخصيات من الجنوب: مشاريع زراعية ستنفذها الدولة بالتعاون مع الأهالي عبيدات : الوضع الوبائي لازال دقيقاً إلا أن ثبات المنحنى الوبائي يعتبر مؤشراً جيداً العايد: اللقاح المتوفر حالياً هو "الكمامة "ويجب الإلتزام بالتباعد الاجتماعي تجنباً لفرض حظر شامل إعتماد منصة جديدة للعائدين للأردن 19.6% نسبة الفحوصات الايجابية لفيروس كورونا تسجيل 66 وفاة و4981 إصابة جديدة بفيروس كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2020-10-26 08:54 pm

درة تخرج عن صمتها وتوضح مسألة زواجها

درة تخرج عن صمتها وتوضح مسألة زواجها

 أثار غياب الفنانة التونسية درة عن افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي العديد من التساؤلات، خلال الساعات الماضية، خاصة بعدما انتشرت أنباء حول عقد قرانها إلى رجل الأعمال هاني سعد أثناء تواجدهما في الجونة، بعد مرور أشهر على أنباء ارتباطهما.

درة نفت كل ما تردد حول تلك الأنباء، لافتة إلى أن ما نشر غير صحيح بالمرة، قائلة: "أنا حاليًا أتواجد في القاهرة ولا يوجد اليوم عقد قرآن”.

ومنذ شهر نيسان (إبريل) الماضي انتشرت أنباء عن ارتباط درة برجل الأعمال هاني سعد عبد الوهاب.

وبدأت القصة عندما نشرت درة صورتها وهي تجلس داخل سيارة "مرسيدس” أخفت من لوحتها المعدنية "الحروف” مكتفية بإظهار الرقم (1). ليربط البعض بين هذه الصورة وبين صورة لهاني سعد وهو يقف إلى جوار سيارته "مرسيدس” ويظهر حروف من اسمه مع الرقم (1).

لم يتوقف الأمر عند هذا وحسب، بل زادت الشكوك بعد تعليق هاني على صورة لدرة عندما كتب لها "أحبك” لترد عليه "أحبك أيضا”، وهو ما اعتبره البعض إعلاناً لحبهما وعلاقتهما.

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

ويتضمن برنامج هذا العام 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة و18 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة وفيلمين ضمن العروض الخاصة، إضافة إلى 17 فيلمًا في قسم الاختيار الرسمي – خارج المسابقة.