العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مسمار والعنيزات الملك يعزي عشيرتي الرقاد والشوبكي الكسبي: المستشفيات الميدانية منجز هام لتعزيز كفاءة النظام الصحي الأردن يثمن جهود دولة الكويت في إنهاء الأزمة الخليجية وإيجاد الحلول كيف تنشأ حالات عدم الاستقرار الجوي ؟ المدارس الخاصة: اعتبار القطاع من الأكثر تضررا خطوة إيجابية قطاع الصناعات الخشبية الأكثر تضررا من الجائحة اعتداء على الكادر الطبي وتحطيم اجهزة في مستشفى النديم الاشغال تحذر.. تسجيل 51 وفاة و 3116 اصابة جديدة بكورونا في الاردن وفاة طبيب أسنان أردني بسبب كورونا عبيدات يحذر من التسرع باتخاذ أي قرار برنامج الحماية الحكومي خطوة لتدعيم القطاعات المتضررة وزارة الصحة: وصول لقاح الفيروس إلى الأردن نهاية كانون الثاني أو منتصف شباط الصفدي يطالب بتوزيع مطاعيم كورونا بعدالة "تجارة عمان " تطالب بالسماح للقطاعات المغلقة بممارسة نشاطاتها ضمن شروط وعبيدات يحذر "الطفل أيهم" يحتفل بأخر جرعة كيماوي - صورة الاشتراطات الصحية عند الذهاب لأداء صلاة الجمعة (%50) من إصابات كورونا سجلت في” عمّان” وحصيلة الإصابات في المملكة تصل الى 231.237إصابة. وفيات الجمعة 4-12-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2020-10-26 08:46 pm

باريس سان جيرمان يفضل مبابي على نيمار لقطع الطريق أمام ريال مدريد

باريس سان جيرمان يفضل مبابي على نيمار لقطع الطريق أمام ريال مدريد

يسعى فريق باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم لإقناع نجمه الشاب كيليان مبابي لتمديد عقده، الذي ينتهي صيف 2022.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان سيحظى في مفاوضاته مع مبابي بدعم والدي اللاعب، اللذين أبديا دعمهما لتمديد عقده الحالي، وهما يحظيان بتأثير كبير على قراراته.

إقرأ المزيد
بوغبا يرد على تقارير اعتزاله اللعب مع فرنسا بسبب تصريحات ماكرون
بوغبا يرد على تقارير اعتزاله اللعب مع فرنسا بسبب تصريحات ماكرون "المسيئة للإسلام"
وتابع المصدر أن ليوناردو سيعرض على مبابه من أجل إقناعه لتمديد عقده، أن يكون النجم الأبرز في الفريق وسيقوم عليه مشروع النادي، على حساب النجم البرازيلي نيمار، الذي قد لا يعارض النادي، الاستغناء عنه حال رفض التجديد، وذلك ليس فقط لرغبة ريال مدريد في ضمه، ولكن أيضا أندية أخرى مثل ليفربول.

وأضاف أن هناك اجتماعات جرت بالفعل بين الإدارة ومبابي، لكن ليوناردو لم يحصل بعد على إجابة من اللاعب الشاب، الذي أصبح يمتلك الكلمة الأخيرة لتحديد مستقبله بين البقاء أم الرحيل.