النسخة الكاملة

رقم صعب تشهده الدائرة الانتخابية الثالثة و قعوار يحقق حضورا كبيرا و متميزا

الخميس-2020-10-26 02:01 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- رقم صعب تشهده الدائرة الانتخابية النيابية الثالثة في العاصمة عمان يتمثل بالمرشح الأستاذ وائل ناصر قعوار والذي يحقق حضورا كبيرا متميزا ومشهودا في مختلف أحياء ومناطق الدائرة الثالثة المعروفة بدائرة الحيتان الدائرة الأقوى في المنافسة بين كبار مرشحي العاصمة. 

 قعوار رجل الاقتصاد والسياحة الاردني الاول   والذي يحمل درجتي البكالوريوس والماجستير  ويعمل هو وعائلته منذ زمن طويل في القطاع السياحي والتعليم المهني والنقل وغيرها كما ان عائلته العريقة كان لها باع طويل في العمل النيابي العام، مثل عيسى وسمير قعوار الذي تناوب على مجلس النواب ٤ دورات وعاطف قعوار، و الكاتب الاديب فخري قعوار، ويأتي وائل قعوار لاستكمال مسيرتهم المتميزة والمشرفة في الانتخابات المقبلة.

لم يعرف يوما عن الأستاذ وائل وعائلته الكريمة يوما في تعاملهم مع الأردنيين من كافة الأصول والمنابت اي نظرة طائفية أو إقليمية أو جهوية أو مناطقية.. بل كانوا دوما على مسافة واحدة من جميع أبناء الوطن بكافة مكوناته مسلمين ومسيحيين. ولهذا جاء انضمام وائل قعوار لقائمة تقدم التي يمثل فيها مرشح المقعد المسيحي حيث تضم هذه القائمة نخبة من الاكفاء من محامين و رجال اعمال وخدمات وغيرهم، أمثال المحامي اسامة البيطار وحسين الحراسيس وعمر القيسي و منى ذوقان الهنداوي ونادر التميمي وصالح جلوق عن المقعد الشركسي.
قعوار الذي اختار خوض الانتخابات في الدائرة الثالثة في عمان عن المقعد المسيحي يحظى باحترام وتقدير كبير بين ناخبي الدائرة، وذلك انطلاقا من إيمان ناخبي الدائرة الراسخ بأن قعوار في عمله العام ممن يعززون يعزز قيم التعاون والمشاركة والمشورة والمواطنة المتساوية واضعا نصب عينيه خدمة الوطن والمواطن وتقديم أجندات الوطن والمواطن الاجتماعية و الاقتصادية والسياسية على كل اعتبار آخر ومراعيا في الوقت نفسه الموازنة بين مصلحة دائرته الانتخابية والمصالح الوطنية العليا مع حرصه على القيام بدوره التشريعي والرقابي في مجلس النواب القادم ان شاء الله. 
ويرى ناخبون في الدائرة الثالثة ان المرشح قعوار من الشخصيات الوازنه التي لم يتوانى يوما عن مساعدة المحتاجين وتوظيفهم والعمل على الاصلاح بين الناس ومشاركة افراحهم واتراحهم  وكان ولا يزال باب بيته مفتوحا للجميع وهذا يدلل على أخلاقه الرفيعة وطيب معدنه واصالة عائلته التي علمته على قيم الشهامة والنخوة والكرم.

يذكر ان وائل هو نجل المرحوم "ناصر قعوار” أحد رواد ومؤسسي قطاع السياحة في الاردن، حيث يسير على خطاه نجله "وائل” الذي يتمتع بمهارات وأخلاق عالية ويتمتع بخبرات واسعة في عالم السياسة والسياحة.

ويعرف بأنه الأقرب للعشائر المسيحية في الاردن كما أنه يعتبر داعما اساسيا للأشقاء الفلسطينيين في قضيتهم العادلة، ومدافعاً أول عن الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس. فعند الشدائد تعرف الرجال... وليست هناك شدة أكبر مما تمر به القضية الفلسطينية الآن في ظل مخططات تصفيتها من خلال "صفقة القرن".. فحري بنا أن نختار كل مرشح قادر أن يكون  الصوت الجريء والضمير الحي للأمة.