النسخة الكاملة

بالصور .. إدارة مستشفى عبد الهادي تكرم الدكتور سعد جابر

الخميس-2020-10-26 01:44 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - 
 تصوير جمال فخيده
أكد رئيس مجلس إدارة مستشفى عبد الهادي الدكتور سامر عبد الهادي، على قدرات القطاع الصحي في مواجهة جائحة فيروس كورونا، الذي كبد العالم خسائر بشرية وإقتصادية بالجملة.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور عبد الهادي، وزير الصحة السابق الدكتور سعد جابر، الذي ادار ملف أزمة "كوفيد - 19"، بحنكة وخبرة للتصدي للفيروس، وكسب ثقة الرأي العام و جلالة الملك عبد الثاني بن الحسين، الذي منح جابر وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى، تقديراً للجهود الكبيرة للكوادر الطبية في مستشفيات وزارة الصحة، والموظفين، وفرق التقصي الوبائي، في مكافحة فيروس كورونا.

وتحدث الحضور الذي شمل عدد من الأطباء المميزين في مستشفى عبد الهادي الجراحي، عن تداعيات أزمة فيروس كورونا، ومدى تجهيزات المستشفيات الحكومية والخاصة والجيش الأبيض من اطباء وممرضين لحماية صحة المواطن الأردني.

وبدأ مستشفى عبد الهادي عمله عام 2002 كمستشفى متخصص بطب وجراحة العيون، ثم تحول إلى مستشفى عام بعد توسعته لتصبح سعته العلاجية السريرية 80 سرير وعمل على توفير 500 فرصة عمل، حيث استطاع أن يتميز بعلاج المرضى من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية وأن يكون صرحاً طبياً رائداً في منطقة الشرق الأوسط.

ويحرص مستشفى عبدالهادي أن يعمل بأعلى معايير الجودة والسلامة، وبكافة التخصصات الطبية والجراحية، واستطاع بفترة قصيرة حجز مكانة له في عالم القطاع الصحي، بالخدمة المميزة التي يقدمها الكوادر الطبية.