النسخة الكاملة

"جفرا" ترصد اخبار وكواليس دوري المحترفين

الخميس-2020-10-25 01:32 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- رامي الرفاتي 

 

ترصد "جفرا نيوز"، أخر اخبار وكواليس كرة القدم الأردنية، وأخر مستجدات الأندية في المنافسة على لقب بطولة الدوري، وما يدور في أروقة الأندية.


إشادة

اشادت جماهير نادي الوحدات، بالنظرة الفنية الثاقبة للمدير الفني عبد الله أبو زمع، بفرض تجديد إعارة لاعب الفريق أنس العوضات لنادي الجزيرة، بعد المستوى الذي ظهر به أمام الصريح في أولى اللقاءات المؤجلة من مرحلة الإياب لبطولة الدوري.

واستطاع العوضات إزعاج دفاعات الصريح، ومنح مساحة كافية لمهاجم الفريق السنغالي عبد العزيز انداي بالتحرك صوب تهديد مرمى حارس الصريح خالد العثامنة.



محاولة

حاول لاعب النادي سالم العجالين، صناعة الفارق وإثبات حضوره لجماهير الفريق، بعد موجة الإنتقادات التي طالت تراجع مستوى اللاعب في الآونة الأخيرة، ومطالبات بالإحلال والتبديل واستقطاب لاعب يعوض العجالين.

وشارك العجالين بفاعلية في لقاء الفيصلي الأخير أمام الجزيرة، واستطاع صناعة هدف التعادل للمحترف السنغالي دومينيك مندي، إلا ان التعادل تصدر المشهد رغم تألق العجالين.



تصويب

ينتظر نادي محترف تصويب الاوضاع ووضع النقاط على الحروف، من خلال تأمين مستحقات اللاعبين المالية، والتي شكلت أزمة كبيرة في النادي مؤخراً.

ويبحث النادي الحصول على مبلغ مالي من احد رجال الأعمال المقربين من مجلس الإدارة، على أن يسدد المبلغ من مخصصات النادي لدى الاتحاد على دفعات.



خلاف

شهد تكوين قوام القائمة الإنتخابية لرئيس نادي الوحدات الأسبق يوسف المختار، خلافاً كبيراً بين الأسماء التي كانت تنوي خوض الإنتخابات النيابية عن الدائرة الأولى عمان، مما دعا بعضهم البحث عن قوائم انتخابية أخرى وغض النظر من قبل المختار والعملة خوض منافسات الإنتخابات.


تغيير

اضطر أحد رؤساء أندية دوري المحترفين، تغيير رقم هاتفه بعد الحملة الجماهيرية الغاضبة على صفقات الإدارة، وكم الإتصالات والرسائل التي يستقبلها يومياً من الجماهير.



إستقالة

عاد أحد اعضاء مجلس إدارة نادي محترف، للتلويح بإستقالته مجدداً، بسبب متسوى الفريق في بطولة الدوري، وعدم تصويب الأوضاع من قبل مجلس الإدارة في فترة الإنتقالات الشتوية.

الإداري هدد مجلس الإدارة بفضح المستور للجماهير، وكشف جميع الأسرار التي تدور في أروقة النادي، من تخبط كبير عاد سلباً على الفريق.



صدفة


اتهم احد اعضاء مجلس إدارة نادي محترف، أحد اعضاء مجلس الإدارة، التواجد بعالم كرة القدم بالصدفة، وما ساعده على احتلال منصب مهم بالنادي القدرة المالية له لا أكثر.



تساؤلات

فرض توجه مجلس إدارة النادي الفيصلي، بالبحث عن مدير فني لتعويض المدرب راتب العوضات، الذي طالب بالتفرغ لحالته الصحية، عدد من التساؤلات عن مدى مصداقية مجلس الإدارة، ووضع مستوى الفريق الأخير في بطولة الدوري، من أبرز أسباب إقتراب رحيل العوضات، وليس كما يتم تداوله عن تراجع الحالة الصحية للمدرب، الذي أكد منذ فترة بحسب نتائج الفحوصات التي حصل عليها انتصاره على المرض.