النسخة الكاملة

أحمد السقا: علاقتي بالسوشال ميديا زي علاقتي باللغة الصينية..فيديو

الخميس-2020-10-25 09:45 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - عبّر الفنان المصري أحمد السقا، عن سعادته بحضوره فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي والذي انطلقت فعالياته الجمعة 23 أكتوبر وتستمر حتى الـ31 من الشهر ذاته.

وقال أحمد السقا، في لقاء خاص عبر "فوشيا" على هامش حضوره العرض الخاص لفيلم "حارس الذهب"، "The Furnace" الذي يقوم ببطولته أحمد مالك، وعُرض أمس بحضور عدد من نجوم الفن، إنه حرص على الحضور لمساندة الفنان الشاب مهنئًا إياه على الفيلم.

وأكد أحمد السقا، الذي لم تتواجد معه زوجته الإعلامية مها الصغير، والتي تلقت انتقادات لاذعة بسبب إطلالتها في حفل الافتتاح، أن علاقته بالسوشال ميديا مثل علاقته باللغة الصينية تمامًا.

وأردف أحمد السقا أنه لا يهتم بأن يرد على أي انتقادات توجه له من خلال المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، معقبًا: "أي انتقادات بتتوجه على السوشال ميديا مش برد عليها ولكن بوضح".

وأوضح أحمد السقا، أنه يتمنى لمهرجان "الجونة السينمائي" أن يكبر عامًا بعد الآخر، موضحًا أن المهرجان أضاف له وكذلك الفنانين أضافوا للمهرجان.

وكانت قد تلقت زوجة أحمد السقا، انتقادات واسعة في حفل افتتاح المهرجان بسبب إطلالتها التي كانت مسار جدل بين الجمهور في ظل ظهورها على السجادة الحمراء بملابس وُصفت بالغريبة، حيث ارتدت فستان لونه "فوشيا" وفوقه جاكيت بدلة سوداء "بليزر"، أشبه ببدلة الرجال.

وحضر عرض فيلم "حارس الذهب" عدد من نجوم الفن على السجادة الحمراء، منهم أحمد السقا وهاني رمزي ومنة شلبي وبسمة وآيتن عامر وعمرو منسي وناردين فرج وأروى جودة وآسر ياسين ومحيي إسماعيل والمخرج أمير رمسيس والإعلامية ريا أبي راشد والمخرجة هالة خليل والفنانة جورجينا طواف.

وفيلم "حارس الذهب"، للمخرج والمؤلف رودريك ماكاي، وبطولة أحمد مالك، والنجمان الأستراليان ديفيد وينهام وجاى رايان، ويعرض ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، وكان قد تم عرض الفيلم عالميًا لأول مرة فى مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي ونال استحسان عالمي وقته عرضه حيث تم وصفه من جانب مجلة "فارايتي" بأنه "تجربة ممتعة أخاذة"، فيما قالت "الجارديان": "فيلم ويسترن فى قوة الجلود القديمة وجودة الذهب"


وحصد بطل الفيلم الفنان الشاب أحمد مالك على إعجاب ومديح النقاد إذْ كتبت عنه مجلة "سكرين دايلي" وقتها: "مالك خاطف للأنظار في دور حنيف (البطولة)". وتبدأ أحداث فيلم "حارس الذهب" مع نهاية القرن الـ 19 في أستراليا الغربية، حين يسعى راعي جمال أفغاني للتخلص من أزمة وجودية قاسية والعودة إلى وطنه، تضطره الظروف لعقد شراكة مع حطّاب هرب وبحوزته سبائك ذهبية، تزن 400 أوقية ومختومة بتاج الملكة. وبمواصلة الأحداث يتحتم على الثنائي المتنافر تضليل رقيب شرطة متعصب وجنوده فى سباق الوصول إلى فرن سري لصهر الذهب، حيث المكان الوحيد الذى يتيح إزالة ختم تاج الملكة.