الجمارك تضبط 1565 قضية تقدر بـ 25 مليون دينار منذ بداية العام تعيين غيث الطراونة رئيساً لمجلس إدارة الاذاعة والتلفزيون 18.5% نسبة الفحوصات الإيجابية لفيروس كورونا تسجيل 62 وفاة و 5025 إصابة جديدة بفيروس كورونا الإفتاء: لا يجوز الجمع بين الجمعة والعصر بسبب الحظر صحفيون يؤدون القسم القانوني عملية جراحية لسحب عيارات نارية من بطن مصاب بكورونا بدء توزيع بطاقات الجلوس للامتحان التكميلي إلكترونيا الأحد المقبل كسر زجاج 3 مركبات وسرقة ما بداخلها في إربد مهيدات يفتتح مكتب للمؤسسة العامة للغذاء والدواء بالمفرق اقتراب المنخفض الجوي من المملكة ويحمل أمطارًا غزيرة وتحذيرات من السيول والإنزلاقات على الطرقات الملك يطمئن على صحة الوزير الاسبق عبدالرزاق النسور جفرا توضح حقيقة تصريحات وزير التربية تيسير النعيمي يوم أمس الدكتور عابدين يلتحق بقافلة “شهداء العمل الواجب” اثر وفاته بفيروس كورونا الفايز ينعي الوزير والنائب الأسبق منير صوبر التربية تقرر تخفيض نسبة دوام معلمي المدارس الحكومية "وثيقة" وفاتان جديدتان بكورونا في العقبة الجيش العربي: المستشفى الميداني في الزرقاء مخصص للحالات المثبت إصابتها بالفيروس إحباط تهريب 23 ألف سيجارة الكترونية في العقبة ترجيحات برفع طفيف لأسعار المحروقات بداية الشهر القادم
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2020-10-24 12:27 am

الوحدات : لا غيابات أمام الفيصلي .. وسنؤكد جدارتنا بالصدارة

الوحدات : لا غيابات أمام الفيصلي .. وسنؤكد جدارتنا بالصدارة

جفرا نيوز - باشر فريق الوحدات  الجمعة تدريباته، استعدادا للمواجهة المقبلة والمهمة التي ستجمعه مع الفيصلي يوم 31 أكتوبر/تشرين أول الجاري، في الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب بطولة دوري المحترفين.

ويطمح الوحدات لحسم لقاء الكلاسيكو وتعزيز صدراته برصيد 24 نقطة، أملا بتتويج طموحاته المتمثلة في استعادة اللقب والحصول على مقعد تمثيل الأردن لأول مرة بدوري ابطال آسيا.

 
وقال زياد شلباية عضو الهيئة الإدارية المؤقتة بالوحداد، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "باشر فريق الوحدات عصر اليوم تدريباته، بعد الإجازة لمدة 24 ساعة التي منحها الجهاز الفني للاعبي الفريق".

وأضاف: "الفريق يمضي بثقة ويتمسك بصدارة الدوري خصوصا بعد أن توج جهوده كبطل لمرحلة الذهاب، قبل جولة من ختامها".

وعن مباراة الفيصلي أجاب شلباية: "الفريق يتدرب بمعنويات عالية، والمباراة المقبلة تجمع بين فريقين شقيقين ومتنافسين، اعتادا السباق نحو قمم وألقاب المسابقات الكروية المحلية".

وتمنى شلباية أن يقدم الوحدات والفيصلي مستوى يليق بسمعة الكرة الأردنية، مشيرا إلى أن الجهاز الفني سيتعامل مع المباراة كغيرها من مباريات الدوري.

وأوضح: "نحترم المنافس وتاريخه، لكن الوحدات يوجه أنظاره صوب الفوز وتأكيد أحقيته ببطل مرحلة الذهاب لبطولة الوري".

وأكد شلباية أن فريق الوحدات لن يعاني من أي غيابات أمام الفيصلي، لكنه سيفتقد للحضور الجماهيري الذي يعتبر سلاحا معنويا مهما للاعبين.

وختم شلباية حديثه: "ما أود توضيحه، وبعيدا عن الخوض في اعتراض نادي الصريح، أن إجراءات نادي الوحدات كانت ضمن البروتوكول الطبي وبالتنسيق مع اتحاد الكرة، ونحن نضع سلامتنا وسلامة الفريق المنافس على رأس الأولويات".