الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2020-10-24 12:27 am

الوحدات : لا غيابات أمام الفيصلي .. وسنؤكد جدارتنا بالصدارة

الوحدات : لا غيابات أمام الفيصلي .. وسنؤكد جدارتنا بالصدارة

جفرا نيوز - باشر فريق الوحدات  الجمعة تدريباته، استعدادا للمواجهة المقبلة والمهمة التي ستجمعه مع الفيصلي يوم 31 أكتوبر/تشرين أول الجاري، في الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب بطولة دوري المحترفين.

ويطمح الوحدات لحسم لقاء الكلاسيكو وتعزيز صدراته برصيد 24 نقطة، أملا بتتويج طموحاته المتمثلة في استعادة اللقب والحصول على مقعد تمثيل الأردن لأول مرة بدوري ابطال آسيا.

 
وقال زياد شلباية عضو الهيئة الإدارية المؤقتة بالوحداد، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "باشر فريق الوحدات عصر اليوم تدريباته، بعد الإجازة لمدة 24 ساعة التي منحها الجهاز الفني للاعبي الفريق".

وأضاف: "الفريق يمضي بثقة ويتمسك بصدارة الدوري خصوصا بعد أن توج جهوده كبطل لمرحلة الذهاب، قبل جولة من ختامها".

وعن مباراة الفيصلي أجاب شلباية: "الفريق يتدرب بمعنويات عالية، والمباراة المقبلة تجمع بين فريقين شقيقين ومتنافسين، اعتادا السباق نحو قمم وألقاب المسابقات الكروية المحلية".

وتمنى شلباية أن يقدم الوحدات والفيصلي مستوى يليق بسمعة الكرة الأردنية، مشيرا إلى أن الجهاز الفني سيتعامل مع المباراة كغيرها من مباريات الدوري.

وأوضح: "نحترم المنافس وتاريخه، لكن الوحدات يوجه أنظاره صوب الفوز وتأكيد أحقيته ببطل مرحلة الذهاب لبطولة الوري".

وأكد شلباية أن فريق الوحدات لن يعاني من أي غيابات أمام الفيصلي، لكنه سيفتقد للحضور الجماهيري الذي يعتبر سلاحا معنويا مهما للاعبين.

وختم شلباية حديثه: "ما أود توضيحه، وبعيدا عن الخوض في اعتراض نادي الصريح، أن إجراءات نادي الوحدات كانت ضمن البروتوكول الطبي وبالتنسيق مع اتحاد الكرة، ونحن نضع سلامتنا وسلامة الفريق المنافس على رأس الأولويات".