النسخة الكاملة

حقائق مثيرة عن براد بيت..من عامل مطعم إلى عالم النجومية ..فيديو

الخميس-2020-10-23 04:39 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يعتبر النجم الأميركي براد بيت، والبالغ من العمر (56) سنة، أحد أبرز نجوم هوليوود إثارة للجدل حول العالم، حيث مُنعت إعلاناته من العرض في إحدى دول شرق آسيا، كما عمل في بداية مشواره بائع وجبات سريعة؟

وبعيدًا عن زيجاته وعلاقاته الغرامية المتعددة، وأشهرها زواجه من أنجيلينا جولي، فقد منعت السلطات الماليزية من عرض إعلاناته بسبب وسامته، إذ اعتقدت لجنة الرقابة على الإعلانات، أن براد بيت وسيم للغاية لدرجة أن الرجال قد يقارنون أنفسهم به، وينتهي بهم الأمر بالشعور بالدونية.

ومن الحقائق المثيرة عن براد بيت أيضًا، أنه "طيّار معتمد"، فبعد حصول زوجته السابقة أنجيلينا جولي على شهادة معتمدة لقيادة طائرتها الخاصة، حثته حتى يحصل هو الآخر على رخصته الخاصة، وهذا ما حدث بالفعل، إذ سرعان ما تطور هوس بيت بالطائرات، ليشتري طائرة قديمة تعود إلى حقبة الحرب العالمية الثانية مقابل 3.3 مليون دولار.

ويعتبر نجم سلسلة (أوشن)، أول رجل على الإطلاق يحظى بلقب أكثر الرجال جاذبية مرتين، وهو على قيد الحياة، من قبل مجلة (بيبول)، إذ حاز على اللقب أول مرة في عام 1994، وثاني مرة في العام 2000.

كذلك، يُعد الممثل ومنتج الأفلام الأميركي، شغوفًا بالأعمال الخيرية، حتى إنه كان يسافر نحو بلاد بعيدة لتقديم المساعدات للمحتاجين والمتضررين، كما فعل في باكستان التي زارها عام 2005، لمسح الأضرار التي خلفها زلزال كشمير، وهايتي لمساعدة الأطفال المتضررين من الكوارث الطبيعية.


ومن المعروف أن براد بيت من الممثلين القلائل الذين يفعلون المستحيل لإتقان أدوارهم، لدرجة أنه دخل مصحة للأمراض العقلية وقضى فيها وقتًا لا بأس فيه، يخالط المرضى والأطباء، وذلك ليتقن دوره في فيلم "تويلف مونكيز".

ومن الحقائق المثيرة عن براد بيت أيضًا، أنه قبل أن يصل إلى النجومية التي هو عليها الآن، كان رجلًا عصاميًا، وعمل في العديد من المجالات لكسب المال، وكان أبرزها عمله في مطعم للوجبات السريعة، إذ كان عمله يتمثل بارتداء زي دجاجة عملاقة، تقف على باب المطعم للترحيب بالزبائن.