خلاف مالي بسيط يودي بحياة شاب اردني طعنا في رومانيا 20 مترشحاً يطعنون بنتائج انتخابات خامسة عمان -أسماء الفايز: أنا ضد أن يسحب السلاح والحل أن يتم ترخيصه وأن تغلظ العقوبات على حمله وإطلاق العيارات النارية النعيمي: العلاوات والزيادات ستسهم في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين الخارجية تؤكد رفض الاردن لأية محاولة لتغيير الوضع القائم التاريخي والقانوني في المسجد الأقصى الصحة تحدد تسعيرة جديدة لفحص كورونا الضمان: إستثناء بعض العاملين في المنشآت من الشمول بتأمين الشيخوخة إغلاق مبنى بلدية القادسية في الطفيلة بسبب كورونا تسجيل 78 وفاة و4586 إصابة جديدة بفيروس كورونا التعليم العالي يشرع بمناقشة تطوير الخطط والبرامج الدراسية والمبادئ العامة الجديدة للقبول في الجامعات الأردنية إيقاف ضخ المياه عن مناطق في السلط تجارة عمان تطالب بإعادة النظر بحظر الجمعة الشامل التلهوني : لن نتهاون في تطبيق اوامر الدفاع بدء تسليم بطاقات جلوس تكميلي التوجيهي المعايطة : لا نقبل التصويت على برامج سياسية و الدباس : المواطن يملك أدوات التغيير ديوان الخدمة يُرجّح تعيين نحو 7 آلاف موظف العام المقبل وفيات الثلاثاء 24-11-2020 الأردن في المرتبة 38 عالميا بعدد إصابات كورونا كتلة هوائية باردة واجواء غير مستقرة تؤثر على المملكة غداً الوهادنة يصل المدينة الطبية وهو بخير
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2020-10-21 06:33 pm

فاتي: أحلم بالكلاسيكو

فاتي: أحلم بالكلاسيكو

 أعرب أنسو فاتي مهاجم برشلونة الشاب، عن سعادته بالمشاركة في الانتصار بنتيجة (5-1) على فرينكفاروزي المجري، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال فاتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "حققنا انتصارًا جيدًا، وبدأنا المشوار بشكل جيد، وعلينا مواصلة حصد النقاط".

وأضاف: "تسجيل الأهداف؟ زملائي يجعلون الأمور سهلة بالنسبة لي، وتلقيت تمريرة رائعة من دي يونج، وكان علي التسديد بهذه الطريقة".

وعن احتفاله بالهدف، أوضح: "لقد أهديته لأخي الأكبر الذي أنجب طفلة".

وتابع فاتي: "الأداء الهجومي؟ إنه أمر جيد للفريق أننا جميعًا نقوم بعمل جيد، وكلما زادت المنافسة لدينا كلما كان ذلك أفضل".

وأردف: "مشاركة الشباب؟ كل شخص يجب أن يستمر في التحسن والعمل كل يوم".

وواصل لاعب برشلونة: "ميسي في أي مباراة يمكن أن يفعل شيئا، وعلينا أن نستمر في التعلم منه، ومن الجيد أن نملك الأفضل في العالم".

وأتم فاتي: "أواجه المباريات المقبلة بشغف، وحان الوقت للتعافي بشكل جيد، لطالما حلمت بلعب الكلاسيكو، وآمل أن أكون في الملعب".