الروابدة: سنبقى السند لأهلنا في فلسطين الذين يعيشون ظلم الاحتلال وجبروته الملك يبحث مع السيسي وماكرون وقف إطلاق النار في غزة خبراء : القطاع السياجي يعاني من الاغلاقات و يحتاج لعامين للتعافي والخروج من نفق الخسائر التخطيط: الانتهاء من احتساب مؤشرات الفقر في الأردن في تموز 2022 34699 شخصا راجعوا اقسام الطوارئ والمراكز الصحية خلال العيد الاحوال المدنية تستعد لاطلاق خدمة ربط إلكتروني مع سفارتين جديدتين 4 معاهدات دولية بين الأردن وأوكرانيا دخلت حيز التنفيذ الشهر الحالي وسيم يوسف مازال يحمل الجنسية الأردنية بلدية الكرك تعلق الدوام في منطقة الجديدة الصحة تطلب تعيين "143" طبيب بشكل عاجل لتغطية النقص في المستشفيات والمراكز عمولة الحوالات المالية لفلسطين مجانية حتى نهاية أيار توقعات بإجراء انتخابات نقابات الصحفيين والجيولوجيين مطلع تموز 5537 إصابة كورونا نشطة في الأردن الاحتلال تمدد اعتقال أردنيين تسللا عبر الحدود..ومحامي فلسطيني يترافع عنهما لدى محاكم ومخابرات العدو وفيات الأردن الثلاثاء 18-5-2021 جيش الإحتلال يسقط طائرة مسيرة قرب حدوده مع الاردن الغذاء والدواء تكشف عن اغلاق منشآت ومخالفات وإنذارا اخرى خلال رمضان الاف الشكاوى تنهمر من انقطاع المياه وانكسار المواسير على شركة “مياهنا” في العيد الثلاثاء..أجواء معتدلة الحرارة في مختلف مناطق المملكة اتفاق أردني بريطاني لتكثيف الجهود لوقف التصعيد في فلسطين
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2020-10-21 06:33 pm

فاتي: أحلم بالكلاسيكو

فاتي: أحلم بالكلاسيكو

 أعرب أنسو فاتي مهاجم برشلونة الشاب، عن سعادته بالمشاركة في الانتصار بنتيجة (5-1) على فرينكفاروزي المجري، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال فاتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "حققنا انتصارًا جيدًا، وبدأنا المشوار بشكل جيد، وعلينا مواصلة حصد النقاط".

وأضاف: "تسجيل الأهداف؟ زملائي يجعلون الأمور سهلة بالنسبة لي، وتلقيت تمريرة رائعة من دي يونج، وكان علي التسديد بهذه الطريقة".

وعن احتفاله بالهدف، أوضح: "لقد أهديته لأخي الأكبر الذي أنجب طفلة".

وتابع فاتي: "الأداء الهجومي؟ إنه أمر جيد للفريق أننا جميعًا نقوم بعمل جيد، وكلما زادت المنافسة لدينا كلما كان ذلك أفضل".

وأردف: "مشاركة الشباب؟ كل شخص يجب أن يستمر في التحسن والعمل كل يوم".

وواصل لاعب برشلونة: "ميسي في أي مباراة يمكن أن يفعل شيئا، وعلينا أن نستمر في التعلم منه، ومن الجيد أن نملك الأفضل في العالم".

وأتم فاتي: "أواجه المباريات المقبلة بشغف، وحان الوقت للتعافي بشكل جيد، لطالما حلمت بلعب الكلاسيكو، وآمل أن أكون في الملعب".