العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مسمار والعنيزات الملك يعزي عشيرتي الرقاد والشوبكي الكسبي: المستشفيات الميدانية منجز هام لتعزيز كفاءة النظام الصحي الأردن يثمن جهود دولة الكويت في إنهاء الأزمة الخليجية وإيجاد الحلول كيف تنشأ حالات عدم الاستقرار الجوي ؟ المدارس الخاصة: اعتبار القطاع من الأكثر تضررا خطوة إيجابية قطاع الصناعات الخشبية الأكثر تضررا من الجائحة اعتداء على الكادر الطبي وتحطيم اجهزة في مستشفى النديم الاشغال تحذر.. تسجيل 51 وفاة و 3116 اصابة جديدة بكورونا في الاردن وفاة طبيب أسنان أردني بسبب كورونا عبيدات يحذر من التسرع باتخاذ أي قرار برنامج الحماية الحكومي خطوة لتدعيم القطاعات المتضررة وزارة الصحة: وصول لقاح الفيروس إلى الأردن نهاية كانون الثاني أو منتصف شباط الصفدي يطالب بتوزيع مطاعيم كورونا بعدالة "تجارة عمان " تطالب بالسماح للقطاعات المغلقة بممارسة نشاطاتها ضمن شروط وعبيدات يحذر "الطفل أيهم" يحتفل بأخر جرعة كيماوي - صورة الاشتراطات الصحية عند الذهاب لأداء صلاة الجمعة (%50) من إصابات كورونا سجلت في” عمّان” وحصيلة الإصابات في المملكة تصل الى 231.237إصابة. وفيات الجمعة 4-12-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2020-10-21 03:36 pm

إشادة ايطالية بجراح قلب أردني "ساحر القلوب" هنا في ميلانو

إشادة ايطالية بجراح قلب أردني "ساحر القلوب" هنا في ميلانو

جفرا نيوز - خاص

ساحر القلوب هنا في ميلانو هذا كان عنوان واحده من اهم الصحفاليوميه  الصادره في إيطاليا للاشادهوالحديث عن الدكتور عماد الجابر، جراح القلب الأردني المقيم والذي يعمل في مدينه ميلانو في الشمال الإيطاليوالحديث عن اخر التقنيات في جراحه القلب والجراحات التي يقوم بها عن طريق المنظار ووصفه بالساحر كونه يقوم بإجراء العمليات بدون الحاجه لفتح القفص الصدري .

الدكتور عماد االجابر هو رئيس قسم جراحه  القلب عن طريق المنظاروالتدخل الجراحي المحدود  في مستشفى القلب التخصصي ـ مونزينو  في مدينه ميلانو الايطاليه وهي اول وحده لجراحه القلب تقوم بمعالجه معظم امراض القلب التي تتحتاج لتدخل جراحي عن طريق المنظار . ومركز القلب التخصصي مونزينو هو اول مركز قلب تخصصي تم انشائه في أوروبا قبل ٤٠ عام تقريبا ويتصدر المستشفيات الايطاليه من حيث الجوده والتطور في معالجه امراض القلب ويعتبر الدكتور الجابر اول جراح قلب من أصل غير إيطالي يترأس وحده لجراحه القلب في إيطاليا.

وجراحه القلب باستخدام المنظار تعتبر من احدث التقنيات بجراحه القلب حيث يتم الاستغناء عن فتح عظم القفص الصدري ويتم التدخل الجراحي بالاستعانه بالمنظار الجراحي وأدوات جراحيه خاصه لاجراء العمليه عن طريق جرح عالجانب الأيمن من القفص الصدري لايتجاوز الثلات سنتميترات ، حيث يكون هناك فوائد عده للمريض مثل أقل الم وأقل التهابات  وفتره أقامه قصيره في المستشفى وعوده ممارسه للحياه الطبيعيه بشكل اسرع بجانب الناحيه النفسيه الأفضل والتي تتبع الحاله التجميليه .

الدكتور عماد الجابر ، هو جراح قلب أردني ، اتم دراسته الثانويه في الأردن وبعدها سافر لإيطاليا للحصول على شهاده الطب ومن ثم الدكتوراه في جراحه القلب ، يقيم ويعمل في مدينه ميلانو الايطاليه ، وبالرغم من عمره الشاب نسبيا الا انه استطاع ان يصبح مرجعيه في إيطالياوأوروبافي جراحه القلب بالمنظار حيث يقوم بزيارات شهريه لدول اوروبيه وعربيه لإجراء هذا النوع من العمليات وتدريب الكادر الجراحي على اجرائها .