الخرابشة: العزل المنزلي غير المراقب لمصابي كورونا نشر العدوى يونيسف: 32 % من الطلبة لم يدخلوا منصة درسك والتربية ترد وفيات الأحد 29-11-2020 هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية تطلق استبيان احتياجات مزودي التدريب..رابط الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني في المملكة اليوم تعرف على "أرقام الجلوس" لطلبة التوجيهي الدورة التكميلية - رابط الغاء "كادبي" وتسميته الأردني للتصميم والتطوير وتكليف رئيس هيئة الاركان بتعيين هيئته الادارية زريقات: سيلحق الضرر بمصابي فايروس كورونا بعد تعافيهم طقس الاردن الاحد: ارتفاع قليل على الحرارة محكمة الجنايات تقرر رد الاعتبار لخالد شاهين الهناندة: الوزارة تدرس موضوع المهارات الرقمية وتدريسها في المدارس الحكومية القبض على شخص طعن سائق مركبة عمومية بواسطة أداة حادة 35 % نسبة الإنجاز في مشروع حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء تعليق دوام قسم الإشراف في تربية الأغوار الشمالية ليومين 7718 موظفا فقدوا وظائفهم في مطاعم ومقاهٍ سياحية منذ بداية الجائحة شركس: انخفاض أعداد الإصابات الأسبوعي بواقع 4516 حالة عبيدات: لن نلجأ لاحضار أطباء من الخارج ولدينا الإمكانيات لسد النقص بالكوادر الصحية الخارجية تدين التفجير الإرهابي في مقديشو داودية : وجود سقوف سعرية "ظلم "للمزارعين ويجب وصول الخضار للجميع بسعر مناسب التكنولوجيا تساوي الإلتزام ... دراسات تؤكد أن تطبيقات تتبع المخالطين تقلل من نسب الإصابة بكورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2020-10-21 01:17 pm

الفيصلي سيقاتل والجزيرة بهدف الفوز والوحدات الأفضل والصريح بمن حضر

الفيصلي سيقاتل والجزيرة بهدف الفوز والوحدات الأفضل والصريح بمن حضر

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

تنطلق اليوم منافسات اللقاءات المؤجلة من بطولة دوري المحترفين، في اللقاء الاول الذي يجمع حامل اللقب النادي الفيصلي الباحث على اثبات الذات وتعويض نزيف النقاط الكبير الذي رافق الفريق في المرحلة الاولى من بطولة الدوري، والإقتراب قليلاً من متصدر الترتيب نادي الوحدات، ونادي الجزيرة الذي يريد الخروج في نقاط اللقاء الثلاث والمحافظة على مركز الوصافة.

وفي اللقاء الثاني الذي يجمع صاحب المركز الثالث نادي الصريح بالمتصدر نادي الوحدات، في لقاء لا يحتمل القسمة على اثنين، ويحاول الوحدات العودة للقواعد بالنقاط الكاملة، والصريح الذي يريد تعزيز مكانة الفريق والرصيد النقطي.


الحوراني: الفيصلي سيقاتل

قال عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي سامر الحوراني، أن لقاء اليوم صعب للغاية، لكن هذا لا يعني الكثير للنادي الفيصلي، الذي سيقاتل على حصد نقاط اللقاء من بوابة الجزيرة.

وكشف الحوراني في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، أن الجزيرة فريق محترم ويمتلك عناصر مميزة، وقدم هذا الموسم مستويات مميزة ونتائج ملفتة، والجهاز الفني درس نقاط قوة وضعف الفريق المنافس، للسيطرة عليها بشكل كامل.

وأوضح، أن مستويات اندية دوري المحترفين هذا الموسم متقاربة، والجميع يحتفظ بحق المنافسة، والفيصلي لن يتنازل عن اللقب وسيقاتل بشراسة حتى الرمق الأخير، ونتمنى التوفيق لكتيبة المدير الفني راتب العوضات.

واختتم الحوراني، أن الفيصلي تعاقد مع عددٍ من الأسماء، والخيارات متاحة امام الجهاز الفني للزج بهم في لقاء اليوم، عدا المحترف الارجنتيني الذي ما زال يخضع للحجر المنزلي، مما يعني غيابه عن الفيصلي في أولى اللقاءات المؤجلة.


ابو طعيمة: هدفنا الفوز

قال المدير الفني لنادي الجزيرة أمجد ابو طعيمة، في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، أن لقاء اليوم امام الفيصلي صعب للغاية وهم لنادي الجزيرة، وهدفنا الفوز ولن نتنازل عن نقاط اللقاء.

واشار ابو طعيمة الى أن أنه وبغض النظر عن لقاءات الفيصلي السابقة، وسوء النتائج التي رافقت الفريق في مرحلة الإياب، إلا ان الفيصلي فريق قوي وصعب ويمتلك عناصر مميزة.

وأعلن عن جاهزية الجزيرة الفنية والبدنية للقاء، والفريق مستعد بروح عالية لقطف النقاط، رغم فقدان الجزيرة ورقة مهمة للغاية بعودة انس العوضات لفريق الوحدات الذي رفض تجديد اعارته لنادي الجزيرة.

وكشف ابو طعمية في ختام حديثه، سيدخل الجزيرة لقاء الفيصلي بصفوف مكتملة، دون أي غيابات وسنقدم مستوى يليق بعراقة نادي الجزيرة.



شلباية: الوحدات الأفضل

اكد عضو الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات زياد شلباية، أن لقاء الوحدات والصريح اليوم، صعب للغاية والأخضر جاهز رغم التحديات التي واجهت الفريق.

وكشف شلباية في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، الوحدات جاهز للقاء، ولو لم يتدرب أو يستعد بدنياً للقاء بسبب توقف التدريبات بعد مداعمة فيروس كورونا الفريق الكروي الاول.

وقال في ختام حديثه، الوحدات يمتلك الإمكانيات، وجهاز فني على مستوى عالي، وتشكيلة مدججة بالنجوم يستطيعون بسط فكر المدير الفني على أرض الواقع.


العجلوني: الصريح بمن حضر

قال رئيس نادي الصريح عمر العجلوني في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، أن الصريح يبحث عن الفوز وحصد النقاط الثلاث، ومحاولة الوصول لوصافة الترتيب من بوابة الوحدات.

وكشف العجلوني، أن الفريق يتمتع بروح عالية، ومغادرة العكش لا تعني للجهاز الفني الكثير، ودكة البدلاء جاهزة للتعويض وتقديم الإضافة للفريق.

واختتم حديثه، أن محترف الفريق العاجي ايمانويل ايزوي، يمتلك قدرات بدنية وفنية عالية، ويستطيع تعويض مغادرة العكش للصريح، من خلال تسجيل الأهداف وحسم اللقاءات لصالح فريقه.