الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني في المملكة اليوم تعرف على "أرقام الجلوس" لطلبة التوجيهي الدورة التكميلية - رابط الغاء "كادبي" وتسميته الأردني للتصميم والتطوير وتكليف رئيس هيئة الاركان بتعيين هيئته الادارية زريقات: سيلحق الضرر بمصابي فايروس كورونا بعد تعافيهم طقس الاردن الاحد: ارتفاع قليل على الحرارة محكمة الجنايات تقرر رد الاعتبار لخالد شاهين الهناندة: الوزارة تدرس موضوع المهارات الرقمية وتدريسها في المدارس الحكومية القبض على شخص طعن سائق مركبة عمومية بواسطة أداة حادة 35 % نسبة الإنجاز في مشروع حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء تعليق دوام قسم الإشراف في تربية الأغوار الشمالية ليومين 7718 موظفا فقدوا وظائفهم في مطاعم ومقاهٍ سياحية منذ بداية الجائحة شركس: انخفاض أعداد الإصابات الأسبوعي بواقع 4516 حالة عبيدات: لن نلجأ لاحضار أطباء من الخارج ولدينا الإمكانيات لسد النقص بالكوادر الصحية الخارجية تدين التفجير الإرهابي في مقديشو داودية : وجود سقوف سعرية "ظلم "للمزارعين ويجب وصول الخضار للجميع بسعر مناسب التكنولوجيا تساوي الإلتزام ... دراسات تؤكد أن تطبيقات تتبع المخالطين تقلل من نسب الإصابة بكورونا 17.5% نسبة فحوصات كورونا الإيجابية تسجيل 56 وفاة و 3108 إصابة جديدة بفيروس كورونا اغلاق مديرية صناعة وتجارة المفرق لإصابة موظف بكورونا الاقتصادي الاردني محمد يوسف الطاهر في ذمة الله.
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2020-10-21 12:51 pm

منتخب النشامى يلتقي العراق وسوريا ودياً في دبي

منتخب النشامى يلتقي العراق وسوريا ودياً في دبي

انجز الاتحاد الأردني لكرة القدم، ترتيبات إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني، خلال الفترة من 8 إلى 17 تشرين ثاني القادم في إمارة دبي، ويتخلله مباراتين وديتين أمام العراق وسوريا، في إطار تحضيرات النشامى لاستكمال التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

وسيعلن المنتخب الوطني بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، قائمة اللاعبين للمعسكر، مطلع الشهر القادم، على أن تنطلق التدريبات مباشرة في الثامن من الشهر نفسه في دبي، ثم لقاء العراق ودياً 12 منه، وبعد أربعة أيام المواجهة الثانية أمام سوريا، قبل العودة في اليوم التالي إلى العاصمة عمان.

وأكد مدير المنتخب أسامة طلال، إنجاز كافة الترتيبات الإدارية للمعسكر، وما يتضمنها من إصدار تأشيرات الدخول إلى الإمارات، وحجوزات الإقامة والملاعب التدريبية، إلى جانب أماكن خوض المباريات الودية، بالتنسيق مع الاتحادات المعنية.

ويأتي تجمع النشامى، خلال أيام "فيفا" المعتمدة، وبعد نحو عام كامل منذ اخر ظهور للمنتخب الوطني في التصفيات المشتركة، بعد الفوز على تايبيه الصينية 5-0 في تشرين ثاني من العام الماضي 2019، حيث أرجأ الاتحادين الآسيوي والدولي التصفيات حتى إشعار آخر، في ظل جائحة كورونا، والتي حالت أيضاً دون تجمع المنتخب خلال الشهر الماضي والحالي.

يذكر أن المنتخب الوطني ينتظر مواجهة الكويت ونيبال وأستراليا ضمن المجموعة الثانية، لاستكمال مشواره في الدور الثاني من التصفيات.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.