الخارجية : القبض على المشتبه به الرئيسي بجريمة قتل مواطن أردني في رومانيا إنجاز 55% من معاملات الجمارك عبر العمل عن بعد إغلاق طريق البحر الميت يومي السبت والأحد العايد: لا قرار الغاء لحظر الجمعة حتى نهاية العام الحالي الخلايلة: ساعة صلاة الجمعة من 11:15 وحتى 12:15 النعيمي: %62 من طلبتنا يواظبون على الدخول لمنصة درسك بشكل يومي التعليم العالي: يوم غد اخر موعد لتقديم طلبات الاستفادة من المنح والقروض الداخلية وفيات الخميس 26-11-2020 توقعات قوية بتساقط الثلوج بالعاصمة اعتبار من الشهر المقبل وهذا الشتاء سيكون الابرد طقس الاردن فرصة لتساقط الثلوج في العاصمة عمان في الايام المقبلة الأشغال تعلن حالة الطوارئ المتوسطة وزير السياحة يتعافى من كورونا صدور النظام المعدل لشمول غير التابعين للمنشآت في الضمان الاجتماعي مدعي عام أمن الدولة يوقف 10 اشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية المختلفة الجمارك تضبط 1565 قضية تقدر بـ 25 مليون دينار منذ بداية العام تعيين غيث الطراونة رئيساً لمجلس إدارة الاذاعة والتلفزيون 18.5% نسبة الفحوصات الإيجابية لفيروس كورونا تسجيل 62 وفاة و 5025 إصابة جديدة بفيروس كورونا الإفتاء: لا يجوز الجمع بين الجمعة والعصر بسبب الحظر صحفيون يؤدون القسم القانوني
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2020-10-20 11:15 am

"جفرا" ترصد أخبار و أسرار الرياضة

"جفرا" ترصد أخبار و أسرار الرياضة

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 


ترصد "جفرا نيوز"، أخر اخبار وكواليس كرة القدم الأردنية، وأخر مستجدات الأندية في المنافسة على لقب بطولة الدوري، وما يدور في أروقة الأندية وحمم سوق الإنتقالات.

الأنشط

حسم النادي الفيصلي عدد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق، وما زال مجلس الإدارة ينتظر إبرام عدد من الصفقات المحلية التي رصدها الجهاز الفني بقيادة راتب العوضات.

واقترب النادي الفيصلي من حسم صفقة لاعب الصريح مجدي العطار، بهدف تعويض احتراف نجم الفريق خليل بني عطية، بصفقة تأمل جماهير النادي الفيصلي اتمامها لما يمتلكه اللاعب من مهارة فنية ونظرة ثاقبة في صناعة الألعاب، ليقدم رفقة محمد العكش ثنائي مميز.


تأجيل

تسبب إصابة لاعب احد أندية دوري المحترفين، تأجيل مفاتحة نادي جماهيري للاعب وناديه لإستقطابه للعب في صفوف الفريق في مرحلة الإياب، والبحث عن شراء عقده بالكامل الذي يمتد لـ 3 مواسم.


رفض

رفض المدير الفني لنادي الحسين إربد عثمان الحسنات، الاستغناء عن لاعب الفريق نزار رشدان لأحد أندية العاصمة، رغم ان انتقال اللاعب لن يتعدى اشاعات عبر منصات التواصل الاجتماعي.
واكد الحسنات في تصريح سابق لـ "جفرا نيوز"، ان الجهاز الفني يعول على الرشدان، ولا يوجد نية لدى الجهاز الفني او مجلس الإدارة الاستغناء عن اللاعب في الوقت الراهن.

تساؤلات

تساءلت جماهير نادي الرمثا عن أسباب فسخ عقد لاعب الفريق فادي الناطور، رغم ان الفريق يبحث المنافسة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم، ويحتاج تشكيلة مميزة ودكة بدلاء قوية.
وصبت جماهير الفريق جام غضبها على تصريح احد إداريي النادي، ببحث مجلس الإدارة الاستغناء عن عدد من اللاعبين، بسبب الضائقة المالية التي تعصف بخزينة النادي.

انتظار

ينتظر نادي الصريح رد الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات، على طلب استعارة عدد من لاعبي الأخضر لتدعيم صفوف الفريق بعد مغادرة هداف الفريق محمد العكش وإمكانية بيع عقد مجدي العطار للنادي الفيصلي.
ويبحث الصريح على حسم الامور قريباص من قبل نادي الوحدات، بعد شفاء لاعبي وإداريي الفريق من فيروس كورونا الذي ضرب المنظومة الخضراء في وقت سابق.

تخوف

تتخوف إدارة نادي شباب الأردن، من حراك الاندية ورصد عدد من لاعبي شباب الأردن، مع انتهاء عقودهم مع انتهاء الموسم الكروي الحالي.
ورصدت عدد من أندي دوري المحترفين، عدد من لاعبي نادي شباب الاردن، وسيتعذر على الفريق التجديد لهم بسبب مطالبهم المالية الكبيرة.