75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة وفيات الأردن السبت 8-5-2021
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الإثنين-2020-10-19 01:49 pm

اختفاء فتاة تعاني من الصرع بخميس مشيط " فيديو "

اختفاء فتاة تعاني من الصرع بخميس مشيط " فيديو "

جفرا نيوز- اختفت فتاة عمرها 18 عاما تعاني من التشنجات والصرع من منزلها أمس بخميس مشيط.
‎وقالت وجدان شقيقة وجدان عبر تويتر أن شقيقتها مريضة بالصرع وتعاني من تشنجات تفقدها الوعي، موضحة أنه قبل أسبوع كثف الدكتور العلاج وأصبحت عدوانية.

وأضافت أن الفتاة تغيبت أمس السبت، حيث خرجت من البيت بدون أن يعرف أحد ما ولم تعُد إلى الآن، لافتة إلى أنها في حال لم تأخذ العلاج خلال اليومين القادمة قد تودي بحياتها.

وعن مواصفات شقيقته قالت : " ‏ عمرها ١٨ سنة طولها ١٦٠ نحيفة، ترتدي بلوزة سوداء و عباية و نقاب و شنطة وردية و جزمة بيضاء".

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاق تحت عنوان #ريماس مفقودة خميس_مشيط، داعين أن تعود لأهلها سالمة.