75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة وفيات الأردن السبت 8-5-2021
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2020-10-19 11:13 am

خطوة تفصل الفيصلي عن هدفه.!

خطوة تفصل الفيصلي عن هدفه.!

جفرا نيوز- خاص 

اقترب النادي الفيصلي من حسم صفقة نجم الصريح مجدي العطار، حيث شهدت المفاوضات تقدماً كبيراً صوب انتقال اللاعب لصفوف الزعيم، ليلتحق بالمهاجم محمد العكش.

ويبحث النادي الفيصلي من خلال التعاقد مع العطار، تعويض احتراف صانع الألعاب خليل بني عطية، كون اللاعب يمتاز بالسرعة والمهارة، والنظرة الثاقبة في صناعة الالعاب وإمداد المهاجمين بالكرات.

وينتظر الصريح رد إدارة النادي الفيصلي، حول الشرط المتعلق بالتفاصيل المالية وآلية دفعها، وكيفية توفيرها من قبل إدارة الزعيم.

واوضحت مصادر من داخل إدارة النادي الفيصلي، أن رغم تأخر الإعلان عن الصفقة وشرط الصريح الكبير، إلا أن العطار سيكون فيصلاوي في مرحلة إياب الدوري.