ارتفاع درجات الحرارة خشية الانتقام تمنع تجارا من الشكوى على فارضي الإتاوات العقبة: عودة حركة نقل المسافرين والشاحنات بحرا بين الأردن ومصر خلال أيام تعليق الدوام بمقر هيئة النقل البري ضبط منزل حول لمحطة بيع مياه بالزرقاء أحمد الصفدي...الانتصار لا يكون انتصارا إلا إذا كان في معركة "ثالثة الحيتان" الأمن العام يُلقي القبض على 93 شخصاً من بينهم 3 من المطلوبين الخطرين، في خامس أيام الحملة الأمنية عبيدات: من المحزن "لنا جميعا"، أن لا يكون هناك صلاة جمعة القوائم النهائية للمترشحين خلال يومين الخرابشة رئيساً للجنة تقييم الوضع الوبائي في المملكة الهياجنة أمينا عاما لشؤون الأوبئة بوزارة الصحة 29 وفاة و2648 اصابة جديدة بكورونا 2646 منها محلية العضايلة للأردنيين : شهادتكم بي مصدر اعتزاز ورضى لايفنى الاستئناف تلغي ترشيح النائب السابق طارق خوري الخصاونة وفريقه الوزاري يوقعون ميثاق شرف قواعد السلوك والافصاح البيئة تعتذر عن استقبال المراجعين يوم غد لاكتشاف اصابة كورونا الشواربة يوعز بمراعاة دوام الأمهات وعدم المساس برواتبهن تعليق الدوام بمدرستين في الرمثا لتسجيل إصابتين بكورونا 7 طرق للبقاء بصحة جيدة خلال موجة فيروس كورونا في الخريف ملف قضية فتى الزرقاء يصل محكمة أمن الدولة.. وتوقعات بوصول العقوبة الى الإعدام
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2020-10-18 07:25 pm

ريال مدريد يتلقى أنباء سعيدة قبل الكلاسيكو

ريال مدريد يتلقى أنباء سعيدة قبل الكلاسيكو

تلقى فريق ريال مدريد، اليوم الأحد، أنباء سعيدة بشأن أحد اللاعبين المصابين، قبل مواجهة برشلونة، السبت المقبل، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وكان سيرجيو راموس، قائد الميرنجي، تعرض لإصابة بالأمس في خسارة الميرنجي أمام قادش بهدف دون رد، وشوهد يضع الثلج على ركبته اليسرى أثناء الجلوس على مقاعد البدلاء.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الفحوصات الطبية، اليوم، أثبتت أن راموس ليس لديه أي إصابة خطيرة، وأكدت النتيجة تعرضه لضربة شديدة "في مؤخرة ركبته اليسرى"، لكنه يستطيع المشاركة في الكلاسيكو.

وأشارت إلى أن راموس لم يتدرب مع زملائه اليوم، كما أنه من المحتمل استمرار غيابه للغد، لكنه سيتواجد في مران الثلاثاء، قبل مواجهة شاختار في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسيتدرب راموس بمفرده لعلاج المنطقة المصابة وتقويتها من خلال تمرينات محددة لتعزيز فرصه في خوض الجولة الأولى من التشامبيونزليج الأربعاء.

وأوضحت أن مشاركة راموس ضد شاختار غير مؤكدة، لكن أولوية اللاعب هي التواجد في الكلاسيكو، وسيكون القرار في يد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.