جرش.. رفع العزل عن بلدة مرصع غدا الأربعاء تخفيض رسوم المدارس الخاصة بواقع 15% خلال فترة التعليم عن بعد أوامر دفاع مقبلة لتقييد عدد الأشخاص المسموح بتواجدهم في المطاعم والمنشآت استمرار دوام المدارس والمراكز الثقافية عن بُعد حتى نهاية الفصل الأول وزير الصحة: الأردن في مرحلة الانتشار العشوائي تمديد ساعات حظر التجول الليلي لتبدأ من 10 للمنشآت و11 للأفراد 34 وفاة و 2035 اصابة جديدة بفيروس كورونا الفرجات يوجه رساله الى مدير الامن العام والد صالح سجن خلف القضبان وانطلق لدقائق لرؤية الحرية في عيني ولده الأشغال المؤقتة ثلاث سنوات للمسؤول الأول بـ" المستثمرون العرب " اعتماد رخص المهن المنتهية في 2019 لإصدار تصاريح العمل حتى نهاية 2020 من أين تأتي ألقاب “الزعران”؟ التنمية: ضبط حدث متسول مطلوب على خلفية جريمة قتل ماذا طلب والد صالح من نجله ... تفاصيل الإفراج عن “البلطجية” بكفالة عدلية قيمتها 200 ألف دينار محاضرة حول التنمر الإعلامي في مركز شابات العاصمة تسجيل أول وفاة بفيروس كورونا في العقبة التعليم العالي تدعو الطلبة في أوكرانيا لتقديم امتحان "الكروك 2" ... تفاصيل الإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية ثانية إلى الأردن لدعمها في مكافحة (كوفيد-19) 7 آلاف محاكمة عن بُعد في الأردن خلال عامين
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2020-10-18 11:51 am

"جفرا" ترصد أخبار وكواليس دوري المحترفين

"جفرا" ترصد أخبار وكواليس دوري المحترفين

جفرا نيوز - رامي الرفاتي


ترصد "جفرا نيوز"، أخر اخبار وكواليس كرة القدم الأردنية، وأخر مستجدات الأندية في المنافسة على لقب بطولة الدوري، وما يدور في أروقة الأندية وحمم سوق الإنتقالات، ومشاركة الرياضين في الإنتخابات البرلمانية.


حظوظ قوية

يمتلك رئيس نادي الجزيرة الأسبق محمد المحارمة، حظوظاً قوية للمنافسة بالانتخابات البرلمانية عن الدائرة الرابعة، بسبب الشعبية الجارفة التي يمتلكها في المنطقة، مما منحه دفعة معنوية كبيرة لخوض الإنتخابات والمنافسة.


انتكاسة

ينتظر نادي محترف معروف انتكاسة مالية كبيرة، وعدم مقدرة الخزينة على تسديد مستحقات الجهاز الفني واللاعبين، مما عجل برئيس النادي للتوجه للمحبين ومشجعي الفريق على أمل دعم الخزينة، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل، ليقترب النادي من انتكاسة كبيرة قد تعود عليه سلباً.


شكاوى

توجه عدد من لاعبي نادي جماهيري، لتقديم شكاوى بحق النادي لدى الاتحاد الاردني لكرة القدم، بسبب تراكم مستحقاتهم المالية وعدم تنفيذ وعود الإدارة على أرض الواقع.

ويعاني النادي الجماهيري من ازمة كبيرة هذا الموسم، رغم الحلول التي وضعها لانتشال الفريق من الأزمة، دون ان يجد الحلول مما دعا الجماهير لتحميل مجلس الإدارة أسباب تراجع مستوى الفريق والأزمة المالية الكبيرة.


إنذار

وجه مهاجم النادي الفيصلي عدي القرا، إنذاراً للنادي للمطالية بتسديد مستحقاته المالية المتأخرة، بعد ان حاول الحصول عليها ودياً، لينتهي المطاف بإنذار اللاعب للنادي.

خطوة القرا لم تنال اعجاب بعض الجماهير، التي طالبت من مجلس الإدارة التوجه لفسخ عقد اللاعب، بعد الاداء الهزيل الذي قدمه مع الفريق.


قرار

تسبب قرار لجنة طوارئ الاتحاد الاردني لكرة القدم، بغضب عارم في نادي الوحدات وجماهير الفريق، بعد العودة عن قرار تأجيل لقاء الأخضر امام الصريح لإشعار أخر، بسبب إصابة عدد من لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد.

وطالبت جماهير نادي الوحدات من الهيئة الإدارية المؤقتة، بالتصعيد والتوجه لدراسة تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم بما يخص الجائحة العالمية، والدفاع عن حقوق الفريق وحظوظه بالمنافسة على لقب بطولة الدوري.


إعارة

يبحث نادي سحاب على رد نادي الوحدات على الموافقة أو عدمها من بما يخص طلب الوافد الجديد لدوري المحترفين، الظفر بخدمات عدد من لاعبي الأخضر على سبيل الإعارة.

أزمة فيروس كورونا التي ضربت الوحدات مؤخراً، تسببت بتأخير الرد على طلب الصريح ونادي معان وسحاب، من قبل الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات.


مطالبات

فرض توجه النادي الفيصلي للتعاقد مع مدافع نادي العقبة احمد ابو حلاوة، عددا من علامات الاستفهام حول آلية التعاقدات ومن يقوم بإدارة المشهد، مطالبة بغض النظر عن الصفقة ومحاولة التعاقد مع لاعب يصغر ابو حلاوة بالسن، ويستطيع تعويض غياب براء مرعي بسبب الإصابة وتراجع مستوى ابراهيم الزواهرة.


تساؤلات

تساءلت جماهير كرة القدم الاردنية عن مصير بطولة دوري المحترفين، في ظل الإصابات الكبيرة التي تسجلها الأندية بفيروس كورونا ضمن صفوفها، وهل سيواصل الاتحاد الاردني لكرة القدم الإصرار على استئناف البطولة بالتاريخ المحدد سابقاً.