تسجل 3921 اصابة و32 وفاة بكورونا نقابة الأطباء الأردنية تنعى 5 أطباء توفاهم الله اثناء اداء واجبهم المهني التعليم العالي: غالبية الطلبة الأردنيين في أزمير بخير وزير الإدارة المحلية يدعو رؤساء البلديات تطبيق أوامر الدفاع على المخالفين الرمثا: تعليق الدوام بست مدارس لإصابات فيها بكورونا وزارة الخارجية تتابع أوضاع الأردنيين في أزمير بعد وقوع زلزال إصابة "24" طبيبا وممرضا في مستشفى البادية بكورنا يغلق عياداتها الخارجية والعمليات هل يظهر القمر الأزرق الليلة ؟ الأمن العام: لا مسيرات اليوم بمحافظة معان أو أي محافظة أخرى وزارة النقل تعلق دوامها الأحد بسبب كورونا محافظ معان يشدد على تطبيق أوامر الدفاع بحق المترشحين المخالفين 509 إصابات بين اللاجئين السوريين في مخيمي الزعتري والأزرق محافظ الطفيلة: تشديد الرقابة على التجمعات الانتخابية المخالفة ضبط 173 مخالفة لتعليمات الحظر الشامل في العاصمة العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة اللواء المتقاعد العبادي والعميد المتقاعد الخشمان والطبيب الدويري تسجيل وفاتين بفيروس كورونا في العقبة الماضي يستدعي مرشحي مأدبا للتوقيع على تعهدات مندوباً عن الملك العيسوي يطمئن على صحة الفريق المتقاعد محي الدين إربد: تحرير 4 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع ١١ محافظ المفرق يؤكد على تطبيق قوانين الدفاع على المخالفين من المترشحين للأنتخابات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2020-10-17 08:37 pm

ريال مدريد يراقب جوهرة دورتموند

ريال مدريد يراقب جوهرة دورتموند

 انتهج ريال مدريد، في السنوات الأخيرة التعاقد مع اللاعبين الشباب، بعيدًا عن الصفقات الكبيرة، حيث ضم البرازيليين فينيسيوس جونيور، ورودريجو، وغيرهما الكثير.

وفي هذا الإطار، أفادت تقارير صحفية أمريكية، اليومالجمعة، بأن ريال مدريد مهتم بالحصول على خدمات الأمريكي جيوفاني رينا، لاعب وسط بوروسيا دورتموند.

ويعتبر رينا صاحب الـ17 عامًا، أمل الكرة الأمريكية، مع زميله سيرجينو دست، ظهير أيمن برشلونة. وشارك رينا في جميع مباريات دورتموند الرسمية الخمسة هذا الموسم، حيث بدأ في لقائين منهم.

وبحسب شبكة "ESPN" الأمريكية، فإن رينا أصبح محط أنظار ريال مدريد، وسيواصل مسؤولو الميرنجي مراقبة اللاعب مع دورتموند ومع منتخب أمريكا أيضًا خلال الموسم الحالي، قبل اتخاذ أي قرار نهائي بشأن ضم اللاعب من عدمه خلال صيف العام المقبل.

وتعتبر علاقة ريال مدريد بدورتموند جيدة للغاية، خاصة بعد إعارة البرازيلي رينير جيسوس للنادي الألماني لمدة موسمين حتى صيف 2022.

كما سبق وأن أعار ريال مدريد إلى دورتموند لاعبه المغربي أشرف حكيمي الذي تألق بشدة في ألمانيا، قبل انتقاله إلى إنتر ميلان هذا الصيف.