ملف قضية فتى الزرقاء يصل محكمة أمن الدولة.. وتوقعات بوصول العقوبة الى الإعدام إشادة بقرار تخفيض أيام الحظر الشامل 11 تهمة موجهة للمعتدين على الفتى صالح: القيام بأعمال إرهابية وتشكيل عصابة والشروع بالقتل وهتك العرض.."تفاصيل" داودية يبحث مشاكل الثروة الحيوانية مع نقابة الأطباء البيطريين وسبل تطويرها المرصد العمالي يطالب بإعادة النظر بقرار إغلاق الحضانات الجمارك الأردنية تضبط كميات كبيرة من المكسرات والهيل الغذاء: تطبيق " تعليمات دعم المرضى " الجديدة لن تمس أسعار الأدوية في المملكة ضبط أشخاص قاموا بانشاء صفحات وهمية باسماء شخصيات عربية مشهورة للاحتيال على المواطنين والدة الفتى صالح تسقط حقها الشخصي عن ناشر الفيديو... واخلاء سبيله بكفالة التلهوني: إقرار مسودة تعديل قانوني تتضمن عقوبات رادعة على جرائم الاتجار بالبشر كيف تحتسب نسبة خصم الـ15 ٪؜ بالمدارس الخاصة؟ تراجع عدد السيارات السياحية 9 % في الربع الثالث من 2020 الأردن الأول عربيا بمعدل زيادة إصابات كورونا الأسبوعية بحسب "جوجل" للاردنيين.. وظائف في السفارة الاميركية - رابط إحالة قضية فتى الزرقاء الى أمن الدولة أموال الأيتام تعلق دوامها غدا الخميس لظهور اصابة بكورونا الرفايعة: زيارة والد "فتى الزرقاء" لابنه حققت أهدافا إنسانية ضبط كميات كبيرة من زيت زيتون مغشوش في جرش "التربية": العمل عن بعد لمن لديها أطفال في سن الحضانة سمير الرفاعي : لابديل حقيقي عن الانتخابات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2020-10-16 04:38 pm

سكولاري مدرباً لفريق في الدرجة الثانية بالبرازيل

سكولاري مدرباً لفريق في الدرجة الثانية بالبرازيل

جفرا نيوز- أعلن نادي كروزيرو المنافس بدوري الدرجة الثانية البرازيلي لكرة القدم، مساء الخميس، تعيين لويس فيليبي سكولاري، المدرب السابق للمنتخب البرازيلي، مديرا فنيا للفريق.
وذكر النادي في بيان: إدراكا لمدى الحاجة إلى التعافي في منافسات الدرجة الثانية، اتفق مجلس الإدارة على تعيين لويز فيليبي سكولاري مدربا للفريق حتى عام 2022.

وتجدر الإشارة إلى أن سكولاري سبق له تدريب كروزيرو في عامي 2000 و2001.
وقال سكولاري "71 عاما" عبر مقطع فيديو: سأتواجد هنا من أجل بذل قصارى جهدي إلى جانب أصدقائي، من خلال معرفتي بالنادي.
وكان سكولاري قد قاد البرازيل للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الخامسة في نسخة 2002، كما قاد المنتخب البرتغالي للوصل إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2004) قبل أن يخسر أمام نظيره اليوناني صفر - 1.