ارتفاع درجات الحرارة خشية الانتقام تمنع تجارا من الشكوى على فارضي الإتاوات العقبة: عودة حركة نقل المسافرين والشاحنات بحرا بين الأردن ومصر خلال أيام تعليق الدوام بمقر هيئة النقل البري ضبط منزل حول لمحطة بيع مياه بالزرقاء أحمد الصفدي...الانتصار لا يكون انتصارا إلا إذا كان في معركة "ثالثة الحيتان" الأمن العام يُلقي القبض على 93 شخصاً من بينهم 3 من المطلوبين الخطرين، في خامس أيام الحملة الأمنية عبيدات: من المحزن "لنا جميعا"، أن لا يكون هناك صلاة جمعة القوائم النهائية للمترشحين خلال يومين الخرابشة رئيساً للجنة تقييم الوضع الوبائي في المملكة الهياجنة أمينا عاما لشؤون الأوبئة بوزارة الصحة 29 وفاة و2648 اصابة جديدة بكورونا 2646 منها محلية العضايلة للأردنيين : شهادتكم بي مصدر اعتزاز ورضى لايفنى الاستئناف تلغي ترشيح النائب السابق طارق خوري الخصاونة وفريقه الوزاري يوقعون ميثاق شرف قواعد السلوك والافصاح البيئة تعتذر عن استقبال المراجعين يوم غد لاكتشاف اصابة كورونا الشواربة يوعز بمراعاة دوام الأمهات وعدم المساس برواتبهن تعليق الدوام بمدرستين في الرمثا لتسجيل إصابتين بكورونا 7 طرق للبقاء بصحة جيدة خلال موجة فيروس كورونا في الخريف ملف قضية فتى الزرقاء يصل محكمة أمن الدولة.. وتوقعات بوصول العقوبة الى الإعدام
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2020-10-15 10:05 pm

اجتماع سري وراء طلب رحيل يوفيتش

اجتماع سري وراء طلب رحيل يوفيتش

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، عن سبب طلب الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد، الرحيل عن الملكي خلال الميركاتو الصيفي المنصرم.

ووفقًا لصحيفة "ماركا"، فإن يوفيتش اجتمع مع مدربه زين الدين زيدان، أثناء الميركاتو الصيفي الأخير، وسأله عن وضعه في الموسم الجديد.

وأشارت إلى أن زيدان أبلغ يوفيتش، بأن وضعه لن يتغير عما كان عليه في الموسم الماضي، كبديل لكريم بنزيما.

وأوضحت أن منذ تلك اللحظة، بدأ ريال مدريد ينتظر العروض والاستفسارات التي تريد ضم يوفيتش، كما كان اللاعب وممثلوه يبحثون عن الوجهات المحتملة خلال الشهر الماضي.

وكان هدف الميرنجي أن يحصل يوفيتش على مساحة كبيرة للمشاركة في المباريات خارج ريال مدريد، لأن هذا الأمر لن يتحقق في ظل وجود زيدان.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد كان يدرس أيضًا وضعية ماريانو دياز الذي رفض الرحيل مطلقًا.

وأضافت أن الأيام مرت ولم يصل للريال أي عروض ملموسة، وكان من المتوقع حدوث تطورات في الساعات الأخيرة من الميركاتو، لكن مشاركة يوفيتش في التشكيلة الأساسية لمباراتين باغت الجميع، حتى اللاعب نفسه.

وذكرت أن مديري ريال مدريد يدركون أن مركز المهاجم الصريح في حاجة إلى دعم، عن طريق ضم لاعب يمكنه الانسجام أولًا مع بنزيما، ثم يتولى قيادة هجوم الميرنجي بمفرده فيما بعد.