ملف قضية فتى الزرقاء يصل محكمة أمن الدولة.. وتوقعات بوصول العقوبة الى الإعدام إشادة بقرار تخفيض أيام الحظر الشامل 11 تهمة موجهة للمعتدين على الفتى صالح: القيام بأعمال إرهابية وتشكيل عصابة والشروع بالقتل وهتك العرض.."تفاصيل" داودية يبحث مشاكل الثروة الحيوانية مع نقابة الأطباء البيطريين وسبل تطويرها المرصد العمالي يطالب بإعادة النظر بقرار إغلاق الحضانات الجمارك الأردنية تضبط كميات كبيرة من المكسرات والهيل الغذاء: تطبيق " تعليمات دعم المرضى " الجديدة لن تمس أسعار الأدوية في المملكة ضبط أشخاص قاموا بانشاء صفحات وهمية باسماء شخصيات عربية مشهورة للاحتيال على المواطنين والدة الفتى صالح تسقط حقها الشخصي عن ناشر الفيديو... واخلاء سبيله بكفالة التلهوني: إقرار مسودة تعديل قانوني تتضمن عقوبات رادعة على جرائم الاتجار بالبشر كيف تحتسب نسبة خصم الـ15 ٪؜ بالمدارس الخاصة؟ تراجع عدد السيارات السياحية 9 % في الربع الثالث من 2020 الأردن الأول عربيا بمعدل زيادة إصابات كورونا الأسبوعية بحسب "جوجل" للاردنيين.. وظائف في السفارة الاميركية - رابط إحالة قضية فتى الزرقاء الى أمن الدولة أموال الأيتام تعلق دوامها غدا الخميس لظهور اصابة بكورونا الرفايعة: زيارة والد "فتى الزرقاء" لابنه حققت أهدافا إنسانية ضبط كميات كبيرة من زيت زيتون مغشوش في جرش "التربية": العمل عن بعد لمن لديها أطفال في سن الحضانة سمير الرفاعي : لابديل حقيقي عن الانتخابات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2020-10-15 10:04 pm

ميسي لبيريز: لن أنتقل للريال.. أنت تضيع وقتك

ميسي لبيريز: لن أنتقل للريال.. أنت تضيع وقتك

كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الخميس، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، رفض عرضًا سريًا من أجل الانتقال إلى ريال مدريد.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، كان يحلم بضم ميسي إلى "سانتياجو برنابيو" في 2013.

وأشارت إلى أن بيريز خصص 250 مليون يورو، لتفعيل الشرط الجزائي في عقد ميسي مع برشلونة في ذلك الوقت.

وأوضحت أن بيريز كان يمكنه استثمار هذه الأموال في إعادة هيكلة فريق الميرنجي بضم لاعبين جدد، لكنه فضل إنفاقها على صفقة ميسي فقط.

وقالت الشبكة إن ممثلي بيريز الذين تم إرسالهم للاستفسار عن رغبة ميسي، تم طردهم بشكل غير مهذب من المحيطين بالبرغوث.

وأضافت أن ميسي بعث رسالة لبيريز: "لن أنتقل إلى ريال مدريد. أنت تضيع وقتك".

وذكرت أن البرغوث رفض حتى أن يقول لبيريز "شكرًا على اهتمامك"، أو يتعرف على الراتب الضخم الذي يقدمه رئيس ريال مدريد.

وأنهت الشبكة تقريرها بأن عقب شهور قليلة من عرض بيريز، اندلعت الحرب بين ميسي والضرائب الإسبانية، والتي انتهت بدفع البرغوث 53 مليون يورو.