جرش.. رفع العزل عن بلدة مرصع غدا الأربعاء تخفيض رسوم المدارس الخاصة بواقع 15% خلال فترة التعليم عن بعد أوامر دفاع مقبلة لتقييد عدد الأشخاص المسموح بتواجدهم في المطاعم والمنشآت استمرار دوام المدارس والمراكز الثقافية عن بُعد حتى نهاية الفصل الأول وزير الصحة: الأردن في مرحلة الانتشار العشوائي تمديد ساعات حظر التجول الليلي لتبدأ من 10 للمنشآت و11 للأفراد 34 وفاة و 2035 اصابة جديدة بفيروس كورونا الفرجات يوجه رساله الى مدير الامن العام والد صالح سجن خلف القضبان وانطلق لدقائق لرؤية الحرية في عيني ولده الأشغال المؤقتة ثلاث سنوات للمسؤول الأول بـ" المستثمرون العرب " اعتماد رخص المهن المنتهية في 2019 لإصدار تصاريح العمل حتى نهاية 2020 من أين تأتي ألقاب “الزعران”؟ التنمية: ضبط حدث متسول مطلوب على خلفية جريمة قتل ماذا طلب والد صالح من نجله ... تفاصيل الإفراج عن “البلطجية” بكفالة عدلية قيمتها 200 ألف دينار محاضرة حول التنمر الإعلامي في مركز شابات العاصمة تسجيل أول وفاة بفيروس كورونا في العقبة التعليم العالي تدعو الطلبة في أوكرانيا لتقديم امتحان "الكروك 2" ... تفاصيل الإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية ثانية إلى الأردن لدعمها في مكافحة (كوفيد-19) 7 آلاف محاكمة عن بُعد في الأردن خلال عامين
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2020-10-15 09:55 pm

زيدان يرفض طلب هازارد

زيدان يرفض طلب هازارد

 استبعد الجهاز الفني لريال مدريد، النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب الفريق من المشاركة في مباراة "الكلاسيكو" أمام برشلونة، يوم 24 أكتوبر الجاري، بسبب تخوفهم من تجدد الإصابة العضلية.
وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الخميس، أن هازارد لن يلحق بقمة الكلاسيكو هذا الشهر، رغم أنه يؤدي تدريباته العلاجية بوتيرة منتظمة مؤخرا.

ويخشى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، انتكاسة جديدة للاعبه البلجيكي، لذلك فإن هازارد سيعود من جديد للمشاركة مطلع شهر نوفمبر القادم.

ووفقا لموقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، فإن هازارد كان يأمل أن يكون جاهزا بدنيا خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل خوض مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

وأضاف التقرير، أن هازارد أخبر الطاقم الطبي لريال مدريد برغبته في العودة سريعا والمشاركة أمام برشلونة، وقيادة "الميرينغي" لتحقيق الفوز في مشواره للحفاظ على لقب الليغا.

وأوضح التقرير، أن هازارد يعتبر لقاء "الكلاسيكو" تحديدا بداية جديدة لمسيرته مع ريال مدريد، ودفعة معنوية لتعويض ما فاته منذ انتقاله إلى صفوف الفريق الملكي.

يذكر أن إدين هازارد (29 عاما) تعرض لأكثر من إصابة خلال تواجده في صفوف ريال مدريد، لتؤثر بالسلب على مسيرته مع الفريق، سواء في الليغا أو دوري أبطال أوروبا.