الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2020-10-14 10:21 am

الشبول يشتكي الفيصلي

الشبول يشتكي الفيصلي

جفرا نيوز- رامي الرفاتي 

قدم المدير الفني السابق لفريق الفيصلي لكرة القدم هيثم الشبول، شكوى رسمية ضد النادي، للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة، بعد قرار فك الإرتباط بينه وبين النادي.

وتوجه الشبول إلى مقر الاتحاد، حيث قام بتقديم الشكوى، بإنتظار حسم لجنة اوضاع اللاعبين القرار، والبت النهائي بالقرار الذي يلزم الفيصلي تسديد جميع مستحقاته المالية.

واضطر الشبول لتقديم الشكوى، بعد أن استنفد جميع الخيارات الودية للحصول على المستحقات، بمحاولات الحصول على مستحقاته المالية بشكل ودي.

بدورها استهجنت جماهير النادي الفيصلي خطوة الشبول، بتقديم شكوى لدى الاتحاد الاردني لكرة القدم للحوصل على مستحقاته، في ظل الازمة المالية الخانقة التي تعاني منها المنظومة بشكل عام.

ورفضت جماهير الفيصلي الخطوة، وطالبت من الشبول الحديث عن الأسرار التي تدور داخل اروقة النادي، والتي رفض الافصاح عن تفاصيلها من اجل الكيان والجماهير.