الخرابشة: سياسة العزل المنزلي غير المراقبة لحالات كورونا أدت إلى نشر العدوى تعليق دوام مديرية عمل إربد يوم غد لظهور إصابات فيها بكورونا بلدية شرحبيل بن حسنة تعلق دوام موظفيها بسبب إصابة بكورونا الجيش يعلن عن وفاتين و 3 إصابات أثر انزلاق آلية عسكرية بسبب صعوبة الرؤية تسجيل 61 وفاة و4580 إصابة جديدة بفيروس كورونا البدور :فحص "الاجسام المضاده"ضروري لمعرفة" المناعه المجتمعية " و قبل إعطاء المطعوم ... الصفدي يلتقي وزيرة الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسبانية زيادة الطلب على الأحذية والالبسة بعد تنزيلات الجمعة البيضاء لأول مرة منذ انتشار فيروس كورونا..الصحة العالمية تتحدث عن قرب "التخلص من الوباء" العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الحاج توفيق فاخوري الصفدي: غياب السلام الشامل في منطقة جنوب المتوسط تهديد لأمن أوروبا الصحة : بوادر استقرار في الحالة الوبائية بالمملكة وفيات الجمعة 27-11-2020 الهياجنة: لم ينهار نظامنا الصحي والمستشفيات أدت عملاً ممتازًا 231 مليون دولار تمويل استجابة الأمم المتحدة لدعم لاجئين في الأردن 70% من سكان وادي عربا تحت خط الفقر الطاقة تعلن عن محطات المحروقات المستثناة من الحظر الشامل..اسماء "الأزمات" يحدد المختبرات المعتمدة لفحص كورونا للقادمين من كردستان العراق..اسماء طقس الأردن: شتاء أكثر برودة وفرص مرتفعة للثلوج الاجهزة الامنية تواصل حملاتها لملاحقة المطلوبين و”البلطجية” وضبط الأسلحة غير المرخصة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2020-10-13 08:37 pm

كومان يستعيد نجما مهما قبل الكلاسيكو

كومان يستعيد نجما مهما قبل الكلاسيكو

قاد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، الحصة التدريبية الأولى للبرسا، اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق.

وقرر كومان منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات خلال فترة التوقف الدولية، والتي غاب خلالها 15 لاعبًا، لتواجدهم مع منتخبات بلادهم.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن كومان تلقى خبرًا سارًا بظهور جوردي ألبا خلال مران اليوم، بعد تماثله للشفاء من الإصابة العضلية التي تعرض لها في الركبة، خلال مباراة إشبيلية الأخيرة في الدوري.





ويواصل ألبا التأهيل من الإصابة، من أجل اللحاق بمباراة الكلاسيكو، حين يستضيف برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد، يوم 24 تشرين الأول/أكتوبر الجاري ضمن مباريات الجولة السابعة.

من جهته، واصل الفرنسي صامويل أومتيتي برنامجه التأهيلي بعيدًا عن الفريق، من أجل التعافي من الإصابات التي لحقت به خلال الموسم الماضي.

وقرر كومان خوض جلسة تدريب أخرى مساء اليوم، وعدم الاكتفاء بالمران الصباحي فقط، على أن يتم الالتزام بجلسة تدريبية واحدة فقط اعتبارًا من الأربعاء.

ويستعد برشلونة لمواجهة قادش يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.