مركز الفلك الدولي: الاردن داخل خطر الصاروخ الصيني الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2020-10-13 04:10 pm

الروح تعود لنادي سحاب

الروح تعود لنادي سحاب

أعلن نادي سحاب عن استئناف تدريباته استعداداً لبطولة دوري المحترفين لكرة القدم، بعدما تم تأجيل عدد من المواجهات إثر تفشي فيروس كورونا في أكثر من فريق.

وأكد نادي سحاب عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك" اليوم الثلاثاء، أن نتائج الفحوصات الأخيرة أثبت سلامة الجهاز الفني والطبي والإداري ولاعبي الفريق من فيروس كورونا.

وأشار إلى أن عودة الفريق للتدريبات تمت وفقا للبروتوكول المعتمد من قبل وزارة الصحة وبالتعاون مع اتحاد اللعبة.

وكان فيروس كورونا قد داهم مؤخراً 16 من أعضاء فريق سحاب ليتم تأجيل مباراته مع شباب الأردن في دوري المحترفين والتي ستقام بموعدها الجديد يوم 22 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وستقام المباراة المؤجلة الثانية لفريق سحاب أمام الحسين إربد يوم 27 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري على ستاد الملك عبدالله الثاني .

ويستقر فريق سحاب بالمركز العاشر على سلم ترتيب فرق الدوري برصيد 10 نقاط جمعها من 9 مباريات.