النسخة الكاملة

خير يكشف حصة الشباب من صفقة التعمري.. ويؤكد معارضته لإلغاء بطولة الكأس

الخميس-2020-10-13 01:21 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

كشف رئيس نادي شباب الأردن سليم خير، أن حصة اسود غمدان من إنتقال اللاعب موسى التعمري، من صفوف ابويل القبرصي إلى صفوف نادي آود هيفرلي لوفين البلجيكي، بلغت 60 الف دولار.

وأكد خير في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، أن شباب الأردن سيحصل على حصته المالية من قمية انتقال التعمري، على دفعات بحسب الإتفاق المبرم بين النادي القبرصي والنادي البلجيكي.

واضاف ان انتقال التعمري لم يضيف كثيراً لنادي شباب الأردن، حيث تعاني الخزينة من ازمة مالية كبيرة، وحصول النادي على حصته من العقد على دفعات، لن ينتشل النادي من الضائقة المالية الكبيرة التي تداهمه واثرت عليه منذ بداية الموسم.

على صعيد متصل قال خير انه وبشكل شخصي، كان معارضاً لقرار لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الاردني لكرة القدم، بإلغاء بطولة كأس الاردن، واستغلال الفترات المحددة لها سابقاً، في استكمال منافسات الدوري، والتقليل من ضغط اللقاءات.

وأشار ان المنظومة الكروية تعاني من ازمة مالية، وفيروس كورونا جفف مصادر دخل الاندية إن كان من دعم القطاع الخاص او حضور الجماهير لمنافسات بطولة الدوري، حتى التوقفات الطويلة والمترتبات المالية التي تفرضها.

واختتم خير حديثه ان اندية المحترفين، استعدت من خلال التعاقدات التي ابرمتها لبطولة كأس الاردن، وإلغاء البطولة يعني ان العقود التي تم توقيعها ذهبت ادراج الرياح، وفرصة الأندية التي تبحث للمنافسة على اللقب وحصد الجائزة المالية اندثرت مع قرار لجنة الطوارئ.