75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة وفيات الأردن السبت 8-5-2021
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2020-10-13 01:21 pm

خير يكشف حصة الشباب من صفقة التعمري.. ويؤكد معارضته لإلغاء بطولة الكأس

خير يكشف حصة الشباب من صفقة التعمري.. ويؤكد معارضته لإلغاء بطولة الكأس

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

كشف رئيس نادي شباب الأردن سليم خير، أن حصة اسود غمدان من إنتقال اللاعب موسى التعمري، من صفوف ابويل القبرصي إلى صفوف نادي آود هيفرلي لوفين البلجيكي، بلغت 60 الف دولار.

وأكد خير في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، أن شباب الأردن سيحصل على حصته المالية من قمية انتقال التعمري، على دفعات بحسب الإتفاق المبرم بين النادي القبرصي والنادي البلجيكي.

واضاف ان انتقال التعمري لم يضيف كثيراً لنادي شباب الأردن، حيث تعاني الخزينة من ازمة مالية كبيرة، وحصول النادي على حصته من العقد على دفعات، لن ينتشل النادي من الضائقة المالية الكبيرة التي تداهمه واثرت عليه منذ بداية الموسم.

على صعيد متصل قال خير انه وبشكل شخصي، كان معارضاً لقرار لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الاردني لكرة القدم، بإلغاء بطولة كأس الاردن، واستغلال الفترات المحددة لها سابقاً، في استكمال منافسات الدوري، والتقليل من ضغط اللقاءات.

وأشار ان المنظومة الكروية تعاني من ازمة مالية، وفيروس كورونا جفف مصادر دخل الاندية إن كان من دعم القطاع الخاص او حضور الجماهير لمنافسات بطولة الدوري، حتى التوقفات الطويلة والمترتبات المالية التي تفرضها.

واختتم خير حديثه ان اندية المحترفين، استعدت من خلال التعاقدات التي ابرمتها لبطولة كأس الاردن، وإلغاء البطولة يعني ان العقود التي تم توقيعها ذهبت ادراج الرياح، وفرصة الأندية التي تبحث للمنافسة على اللقب وحصد الجائزة المالية اندثرت مع قرار لجنة الطوارئ.