النسخة الكاملة

الاتحاد يربك حسابات الوحدات

الخميس-2020-10-13 10:41 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خاص

علمت جفرا نيوز ان المدير الفني لنادي الوحدات عبد الله أبو زمع، اقترب من وضع الرتوش الأخيرة على التقرير الفني، الذي سيشمل إعارة ومغادرة بعض اللاعبين.

وبحسب المعلومات ان ابو زمع حسم التقرير بحسب المعطيات التي كانت تشير عدم حصول بعض اللاعبين على فرصة المشاركة، إلا ان القرار الأخير للجنة الطورائ في الاتحاد الاردني لكرة القدم، المتعلقة باستدامة نشاط كرة القدم، تطلب من أبو زمع إعادة الحسابات وعدم المخاطرة بالاسماء التي يمتلكها في ظل جائحة كورونا.

وتشير المعلومات ان الجهاز الفني درس إعارة بعض اللاعبين لأندية دوري المحترفين، حيث تقدم الجزيرة بطلب تجديد إعارة انس العوضات ورصد بعض الاسماء من قبل المدير الفني امجد ابو طعيمة، بالإضافة لطلب نادي الصريح الحصول على دانييل عفانة وعبد الله نصيب ومعاذ العموري، ودراسة طلب نادي معان الذي تقدم به مسبقاً للحصول على خدمات فادي عوض.

وبحسب مصادر من داخل الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات، ان الجهاز الفني يتريث في القرار الذي يعقب انتهاء المرحلة الاولى من بطولة الدوري، لكن الضائقة المالية التي تعصف بالنادي تتطلب تقليل النفقات مما يعني أن الإعارة مطروحة لكن بدراسة بعد قرار لجنة الطوارئ يوم امس.