محاضرة حول التنمر الإعلامي في مركز شابات العاصمة تسجيل أول وفاة بفيروس كورونا في العقبة التعليم العالي تدعو الطلبة في أوكرانيا لتقديم امتحان "الكروك 2" ... تفاصيل الإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية ثانية إلى الأردن لدعمها في مكافحة (كوفيد-19) 7 آلاف محاكمة عن بُعد في الأردن خلال عامين مخالفة منشآت ومواطنين في الزرقاء توقعات بتقليص عدد ساعات الحظر الجزئي للساعة 10 للمنشآت و11 للمواطنين واقتصار الحظر على يوم الجمعة فقط تسجيل إصابات بكورونا بمقر وزارة العمل الأردن في المرتبة 75 عالميا بعدد حالات الإصابة بفيروس كورونا انسحاب المحامي عمر العطوط عن الترشح للانتخابات النيابية القادمة حملة أمنية على مروجي المواد المخدرة في محافظتي اربد و الزرقاء ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت من الخربة السمرا انسحاب النائب السابق عودة قواس عن الترشح للانتخابات النيابية القادمة لاسباب صحية إصابتان بفيروس كورونا في بلدية إربد الضمان تطلق خدمة الدفع الفوري لتسديد الاشتراكات الكترونيا توقعات بفرض حظر شامل يوم الجمعة فقط من كل أسبوع ..تفاصيل الأهالي يشكون تعطل منصة درسك ..والتربية نستقبل كافة الملاحظات ارتفاع اسعار "اللاب توب والكمبيوترات" في الأسواق ...بسبب فلسفة التعليم عن بعد الارصاد توضح حول تأخر الهطول المطري لموسم 2020 في المملكة ..تفاصيل السجن لرجل أعمال بالاشغال المؤقتة 3 سنوات بتهمة الاستثمار الوظيفي
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الإثنين-2020-10-12 10:50 am

امجد العضايلة.. أما بعد..!

امجد العضايلة.. أما بعد..!

جفرا نيوز/ بإختصار.. الأستاذ أمجد العضايلة وزير للإعلام.. في عهده كان الإعلام كمنظومة في يد رجل محدد، خاطب الناس بوضوح، وكان القادر على ايصال انجاز الدولة لبسطاء الأردن.. بلا شعارات أو إملاءات.. 

العضايلة كان الوزير الأنجح في حكومة د. عمر الرزاز طيلة ازمة كورونا وكان لا يكل ولا يمل.. يعمل بنشاط لافت وجهد دؤوب لخدمة مصالح الدولة في ظرف حرج من عمر الوطن..

امجد العضايلة.. نقف احتراما وتقديرا له.. فهو رجل الدولة وابن الوطن المنجز.. وكفى!..