النسخة الكاملة

فيفي عبده تعتذر من إلهام شاهين.. وتعلق: الانفلونزا أنهكت قواي

الخميس-2020-10-08 10:19 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قدمت الراقصة المصرية فيفي عبده اعتذارها من النجمة إالهام شاهين لعدم قدرتها على تلبية دعوة حضور حفل زفاف أمير شاهين شقيق الأخيرة الذي أقيم قبل أيام قليلة، بسبب معاناتها من انفلونزا شديدة منعتها من مشاركتها فرحتهم.

كما اعتذرت عبده من جمهورها بعدما كانت قد وعدتهم أكثر من مرة بالظهور "لايف" والتحدث معهم، إلا أنها لم تستطع الإيفاء بوعدها كونها لم تكن تقوى على الكلام، فضلا عن التعب الشديد الذي كانت تشعر به.

وأنهت الراقصة حديثها بأنها ستعود إلى وضعها السابق وستشارك مع المتابعين الأحاديث من الصالون كالمعتاد وهي ترقص بعفويتها، مختتمة:"خمسة مواو واكسكوزمي".

من جهتهم تمنى لها العديد من المتابعين دوام الصحة والعافية، وأن تعود إلى سابق عهدها نشيطة وقوية، فيما كان لافتًا ظهورها بالحجاب، ودون مكياج أو رموش كثيفة كما كانت تظهر لجمهورها.

وتساءل آخرون إن كانت فيفي عبده قد أصيبت بفيروس كورونا، لاسيما وأنها ظهرت على السرير، فرجحوا أن تكون في أحد المستشفيات، بعد أن غابت خلال الفترة القليلة الماضية عن محبيها، لذلك خرجت بهذا الفيديو حتى تظمئن الجميع عليها.

من جهة أخرى، اعتبر عدد من المتابعين أن النجمة فيفي عبده لا تزال يظهر على وجهها الكثير من التعب، ولكنها أصرت على الإعلان عن السبب الكامن خلف غيابها عن حفل زفاف شقيق إلهام شاهين خوفا من نشر الشائعات والأخبار الكاذبة عن وجود خلافات بينهما، وذهب آخرون إلى التفكير بأنها أرادت التأكيد أنها بصحة جيدة خوفا من شائعات قد تظهر تتعلق بتدهور صحتها. وأطلت فيفي قبل أيام قليلة بصورة نشرتها عبر إنستغرام مرتدية فستانا من اللون الأسود الجريء مكشوف الصدر. وقد أخذت وضعية مثيرة على المقعد في غرفة نومها. وعلقت فيفي على صورتها بالقول:"يا مساء الفل من مصر أم الدنيا. بحبكو اوي وحشتوني".

أما آخر ظهور بالفيديو للراقصة فكان بالساحل الشمالي، حيث أطلت بلوك شبابي مرتدية ملابس صيفية، وقامت بحركات رياضية صعبة لا يستطيع عدد كبير من الشباب القيام بها، وسط إشادة بلياقتها البدنية.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير