النسخة الكاملة

فرح بسيسو: سألغي متابعة الجميع.. ويمكنكم القيام بالمثل

الخميس-2020-10-08 09:42 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلنت الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو إلغاء جميع الذين تتابعهم عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وذلك من خلال منشورٍ كتبته عبر خاصية "الستوري"، جاء فيه قولها: "لأنه الصّداقة عمرها ما كانت على وسائل التّواصل الاجتماعي بس.. بعتذر رح أعمل unfollow للجميع".

وأضافت الفنانة الفلسطينية أن من يريد التّواصل معها شخصياً فهو يمتلك رقم هاتفها الشّخصي، إذ قالت: "اللي بيعرف رقمي بيعرف يتواصل معي شخصياً، والأعزاء عليّ بيتواصلوا معي بالرسائل وباقي ما تبقى لا داعي له".

وتابعت قولها: "بإماكنك القيام بالمثل وإلغاء متابعتي"، مرفقة كلامها بصورة تعبرية تشير من خلالها إلى أن من حقها التمتع بالمساحة الشّخصية الخاصة بها.



يُذكر أن هذا العام شهد عودة فرح بسيسو بعد غيابها عن الأضواء منذ عام 2014، وتحديداً منذ مشاركتها في مسلسل "حلاوة الروح" من تأليف رافي وهبي وإخراج شوقي الماجري، إذ كان غيابها كل تلك السنوات من أجلإعطاء وقتها لعائلتها وأولادها.

ورافق عودة فرح بسيسو، العديد من الأحداث المثيرة للجدل، حيث تعرضت للتنمر بسبب بعض صورها التي نشرتها عبر حسابها، إذ انتقد الكثيرون تقدمها بالعمر؛ وهو الأمر الذي دفعها للرد أنها فخورة بعمرها وبتفاصيل وجهها معتبرة أن التقدم بالعمر أمر طبيعي، مضيفةً أنها استغربت ردة فعل بعض المتابعين، وشكرت كل من علق بطريقة إيجابية.

وخلال بث مباشرٍ آخر وعندما سألتها إحدى المتابعات عن سبب عدم تحدثها باللهجة السورية، أشارت فرح إلى أنها فلسطينية وتتحدث بلهجتها الأصلية أما اللهجة السورية فتتركها للمسلسلات.


وخرجت بسيسو بعدها بتصريحات صادمة من خلال بث مباشر آخر لها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، تناولت فيه الحديث بأكثر من موضوع، منها تركها لبرنامج "كلام نواعم" على شاشة الـmbc والذي كانت تشارك في تقديمه، وقالت: "للأسف عملوا تغييرات لم تكن منصفة بحقي.. لكن يكفي إني لقيت أمي الروحية مدام فوزية سلامة". وأعلنت خلافها مع الممثلة السورية شكران مرتجى بسبب تعليق للأخيرة اعتبرته بسيسو غير إنساني حول انتحار الشاب السوري الفنان حسن رابح من شرفة البناء الذي يقيم فيه ببيروت 2006. وصدمت بسيسو المتابعين بقولها إنها تعتبر شقيقتها متوفاة منذ عام 1996، كونها تعرضت للخذلان والجحود من قبلها وشقيقتها هي خبيرة التجميل أماني بسيسو.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير