النسخة الكاملة

أحمد فلوكس يحذف منشوره بعد اتهامه بإهانة هنا شيحة

الخميس-2020-10-07 10:17 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - جددّ الفنان المصري أحمد فلوكس، الحديث عن وجهة نظره في تصرفات بعض النساء بناء على من تعامل معهن، حيث ترك منشورًا جديدًا عبر حسابه في موقع "إنستغرام" فتح به باب الجدل حول من يقصد من حديثه، في ظل مهاجمته لتصرفات امرأة تركت ابنها كي تكون مع رجل آخر.

وقال أحمد فلوكس، إن المنشور الذي تركه هذا كان قد دونّه قبل 5 أشهر ويبدو أنه وقتها لم يكن مقتنعًا به تمامًا لكنه أكد وبعد عودته لطليقته "رابيا" وابنه "سيف" أن حديثه في هذا المنشور صحيحًا ومقتنعًا به دون جدال.

وتحدث أحمد فلوكس في المنشور عن المرأة التي تهمل أولادها من أجل الزواج من رجل تلو آخر، وتقضي حياتها بين السهر من أجل الرجل بشكل عام ولكي تعيش حياتها وتترك أبناءها دون أن تحترم سنها ووضعها، موجهًا الشكر لزوجته التي عاد إليها كونها أغلقت على نفسها وابنهما بعد الانفصال وكرست حياتها لتربيته.

وكتب أحمد فلوكس قائلًا: "الحقيقة عمر جيه الفرصة وده تقصير مني إني أشكر أم ابني.. بعد تعاملي مع ناس كتير ومواقف وتجارب شوفتها عرفتني الفرق بين ولاد الناس بجد وبين قاع المجتمع والفرق بين الست المحترمة اللي ما بتسيبش ابنها وبيتها وبين ناس تانية رامين عيالهم ومقضينها شمال وسهر وخروج ومن الراجل ده للراجل ده".

وتابع أحمد فلوكس قائلًا: "ما بين واحدة بعد انفصالنا لم تتزوج وفنت نفسها لابنها ومحترمة وضعها وسنها وناس راميين عيالهم وجواز ومن جوز لجوز لصاحب جوز وحاجة بشعة وناسيين عيالهم ولا محترمين سنهم ولا عيالهم ولا حتى شكلهم".

وأردف أحمد فلوكس قائلًا: "بشكرها على محافظتها لاسمي وسمعتي وإنها عمرها ما غلطت فيا ولا في حد وطول عمرها سند وضهر تانية.. بشكرها إنها طول الوقت محافظة على وضعي ومكانتي غير ناس تانية ممكن يدمروا رجالتها ويطلعوا أسرارهم ويتكلموا عنهم".

واستطرد "فلوكس" موجهًا رسالة لزوجته "رابيا" فقال: "بشكرها على تربيتها لابني وإنها فنت حياتها ونسيت نفسها ومبقاش عندها حياة غير لابنها رغم إن عندها كل حاجة تخليها تعيش وتتبسط بس كأي ست محترمة قافلة حياتها لابنها وبس وعلى رغم من انفصالنا ولكن دايمًا صاينة اسمي واسم ابني وبترفعه في السماء.. شكرًا ليكي.. شكرًا".



وتسبب منشور أحمد فلوكس الذي سرعان ما حذفه رغم تأكيده بأنه مقتنع به، في فتح باب التكهنات حول المرأة المقصودة في منشوره هذا، حيث رجّح الكثير من المتابعين أنه يقصد الفنانة المصرية هنا شيحة زوجته السابقة، مستشهدين بمقطع فيديو متداول لهنا وهي تحضتن محمود شاهين ابن شقيقة الفنانة المصرية إلهام شاهين. وتم تداول ذلك المقطع على نطاق واسع في ظل تأكيدات بأن هنا شيحة تعيش قصة حب مع محمود شاهين وأن هذه القصة ستتوج بالزواج قريبًا، ويظهر المقطع هنا شيحة وهي تحضتن محمود شاهين خلال الاحتفال بعيد ميلاده بحضور أصدقائه المقربين وعدد من نجوم الفن.


وجاء في التعليقات: "يبقى فلوكس كان يقصدها هي"، و"فعلًا مهما تعمل فيه زوجة أحمد فلوكس فيه تبقى ملاك أمام هنا لم يعرف قيمتها إلا لما شاف غيرها بيعمل ايه.. مبروك عليك رجعوك لمراتك أم ابنك يا أحمد فلوكس"، و"هي ليه حضناه كذا هنا!!؟"، و"شو هذا الحظن يا ست هنا ع كيفك هدي اعظائك فعلا اذا لم تستحي فلصنع ماشأت"، "كان عنده حق أحمد فلوكس".

وكان قد علم "فوشيا" من مصادره الخاصة خلال الساعات الماضية أن هنا شيحة تعيش قصة حبها الجديدة مع محمود شاهين، وهو يعمل مساعد مخرج، وأن قصة الحب بدأت منذ فترة ولكن حدث بينهما تقارب كبير في الفترة الأخيرة، وأنهما اتفقا على إتمام الأمور بشكل رسمي.

وتعد حياة هنا شيحة مثيرة للجدل دائمًا وتزوجت الفنانة المصرية ثلاث مرات الأولى من فوزي العوامري وأنجبت منه ولدين ورفض الانفصال عنها فلجأت لرفع دعوى قضائية "خلع" وحصلت على حكم لصالحها، وتزوجت هنا للمرة الثانية من أحمد خضير ولكن هذه الزيجة انتهت بالطلاق بعد سنوات قليلة، وفي عام 2018 تزوجت من أحمد فلوكس ولكن بعد مرور أقل من عام انفصلت عنه.