النسخة الكاملة

أحمد سعد: حفل زفافي سيبهر العالم.. وخطيبته تؤكد: بحبه علشان بيضحكني

الخميس-2020-10-03 04:13 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - وصف المطرب المصري أحمد سعد؛ خطيبته علياء بسيوني بأنها "حب عمره"، قائلاً إن علاقته بها بدأت كصداقة حيث كانت مسؤولة عن تحضير وتنظيم حفلاته الغنائية، ثم وجد نفسه يتقرب منها ليعلنا عن حبهما ثم ارتباطهما.

وقال سعد في تصريحات صحفية إنه يعشق شخصية خطيبته بجانب أسلوبها وشكلها وباقي تفاصيلها، موضحًا أنها تستطيع رسم البهجة في حياته، مضيفا أن همها الآن هو إسعاده ودعمه.

وأكد سعد، عدم وجود مقارنة بين علياء وأي من زيجاته السابقة، قائلاً إنها شخصية مستقلة ولا تشبه أي امرأة دخلت حياته، مضيفًا أنه لم يتم تحديد موعد للزفاف حتى الآن، متوعدا أن يكون حفلاً مبهراً.


ومن جهتها، قالت علياء بسيوني في تصريح صحفي محلي، إنها أحبّت أحمد سعد كونه يتمتع بشخصية مضحكة ولديه كاريزما عالية، مشددة على أنها لن تتنازل عن سعد طوال حياتها. ووصفت علياء، خطيبها "سعد" بـ "سي السيد"، في إشارة إلى شخصيته القوية وأنه صاحب الرأي والقرار في حياتهما الشخصية، معتبرة أنه هكذا يكون الرجل، أي يكون مسيطراً في منزله؛ لذا فهي تحبه. وبيّنت علياء، أنها شديدة الغيرة على أحمد سعد خاصة من معجباته الكُثر، مؤكدة أنها ستلغي هذا الأمر بعد الزواج، موضحة أنها تتواجد في كل مكان يكون فيه أحمد سعد، حتى إن ذهب إلى رفع الأثقال بالجيم. جدير بالذكر أن أحمد سعد احتفل بخطوبته على منسقة الأزياء علياء بسيوني في 20 أغسطس الماضي، من خلال نشر صورتهما سوياً على حسابه على إنستغرام وهما يستعرضان الدبلة وعلق قائلاً: "النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي".
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير