الملك: اللهم صلّ وسلم على سيدنا محمد الملكة رانيا العبدالله تدعم 100 مشروع قائم ومدر للدخل في محافظات المملكة الأردن ينهي مباحثات مع صندوق النقد الدولي الوطني لحقوق الإنسان يدعو لتشكيل لجنة تحقيق بصور مرضى البشير سمير الرفاعي يعايد الامتين العربية والاسلامية بالمولد النبوي الشريف منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا 32 وفاة و3087 اصابة جديدة بفيروس كورونا جميعها محلية إعفاء المهن السياحية في العقبة من رسوم تجديد الترخيص العضايلة وحجازين عضوان في مجلس "إعلام اليرموك" عبيدات: كبار السن هم الأكثر تضرّراً بإصابات كورونا وأغلب الوفيات من هذه الفئة العايد: لا إصابات بكورونا بين الكادر الوزاري واختصار الحظر الشامل على يوم الجمعة حتى نهاية العام 45 ألف رجل امن سينفذون خطة أمنية شاملة لحماية وضمان سير الانتخابات النيابية تبرئة متهم من قتل مواطن وزوجته وإخلاء سبيله تجهيز مستشفى متخصص بالعناية الحثيثة في "البشير" خلال 10 أيام اللوزي : المصابين بالفيروس من سائقي الشاحنات سيتعهدون بإخضاع أنفسهم لعزل منزلي مدته 10 أيام العقبة الخاصة تستثني 40 منشأة من الحظر الشامل ليوم الجمعة المقبل "الصحة": سنزود القطاع الخاص بـ 33 ألف جرعة من مطعوم الانفلونزا 4 تشرين الثاني المقبل جماعة عمان لحوارات المستقبل تطالب بالمزيد من التعديلات على نظام الوظائف القيادية فتح مكبرات المساجد الخميس لاذاعة المدائح النبوية والصلاة على الرسول الغذاء والدواء: إتلاف 200 كيلو من اللحوم
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الثلاثاء-2020-09-29 10:45 am

الملكة رانيا: يعز عليّ أن يكون أحد أكثر ما يقلق شباب بلدي "حاجز اللغة"

الملكة رانيا: يعز عليّ أن يكون أحد أكثر ما يقلق شباب بلدي "حاجز اللغة"

جفرا نيوز-  قالت جلالة الملكة رانيا العبدالله إن جائحة كورونا فرضت نفسها علينا وعلى أنفاسِنا ونفسياتنا وأولوياتنا. 
وأضافت جلالتها في منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كم اختلفت حياتنا في عام؟ فرضت الجائحة نفسها علينا وعلى أنفاسِنا ونفسياتنا وأولوياتنا، فكلنا في هذا الهَم معا، حفظكم الله وذويكم من كل سوء".

وأعلنت جلالتها أنها طلبت من فريق عمل منصة إدراك تطوير برنامج عالي الكفاءة بجودة وأساليب عالمية لتعليم الإنجليزية. 
وبينت جلالتها: "يعز عليّ أن يكون أحد أكثر ما يقلق شباب بلدي هو "حاجز اللغة" "طلبوا لغة انجليزية" "شرط الانجليزي"". 
وتاليا نص ما كتبت جلالتها: 
كم اختلفت حياتنا في عام؟

فرضت الجائحة نفسها علينا وعلى أنفاسِنا ونفسياتنا وأولوياتنا، فكلنا في هذا الهَم معا، حفظكم الله وذويكم من كل سوء.
طغى حديث الكورونا على كل المواضيع، ويتلوه السؤال الملح "ماذا بعد؟"

سؤال أسمعه منذ سنوات من الشباب، وخاصة فيما يتعلق بمستقبلهم وفرص العمل والتعليم. ويعز عليّ أن يكون أحد أكثر ما يقلق شباب بلدي هو "حاجز اللغة" "طلبوا لغة انجليزية" "شرط الانجليزي".

لهذا طلبت من فريق العمل في منصة إدراك تطوير برنامج عالي الكفاءة بجودة وأساليب عالمية لتعليم الإنجليزية.

أتمنى أن تستفيدوا من هذا البرنامج الذي صمم خصيصا لكم، ومتاح مجانا لكل راغب في التَعَلٌم على منصة إدراك. همتكم ومثابرتكم وطموحكم هم النور الذي سينير لكم الطريق لتبتكروا وتنافسوا.

بانتظار سماع أخبار طيبة عنكم دائما.

مع فخري بكم وإيماني بهمتكم ومحبتي لكم

رانيا العبدالله