النسخة الكاملة

انجي خوري تضرب من جديد وتنشر صور عارية وتستفز الجمهور

الخميس-2020-09-25 12:56 am
جفرا نيوز - قامت العارضة المثيرة للجدل انجي خوري بنشر صور عارية جديدة لها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" مما سبب لها الإحراج وسارعت بحذف الصور من الحساب مباشرة .

وأعرب متابعوا انجي خوري عن إستيائهم لنشر مثل هذه الصور الفاضحة ، حيث ظهرت انجي عارية بالكامل ولم ترتدي اي قطعة في تقليد واضح وصريح لصور قد قامت بنشرها "رولا يموت" المثيرة للجدل أيضاً .

ردت إنجي خوري على المعلقين على حسابها انها لم تكن تقصد نشر هذه الصور وانها كانت تنوي نشرها في المستقبل القريب .

وقالت انجي ان هذه الصور قد تم إلتقاطها في خلال جلسة تصوير للمصور العالمي " جمال العمواس " وانها  قد تعبت خلال جلسة التصوير هذه وانها أخذت منها ما يقارب ست ساعات عمل .

يذكر ان إنجي خوري قد قامت بنشر فيديو لها وكانت تعاني من السكر الشديد وقامت بعرض جسدها بطريقة مستفزة للمتابعين لها .

وتقوم المثيرة للجدل "انجي خوري " بنشر صوراً لها تظهر مفاتنها وإستفزاز المثيرة للجدل ايضاً الفنانة قمر حيث نشبت معارك بينها وبين الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأن أغلب تلك المعارك قد جرت على موقع التواصل الاجتماعي الإنستقرام .

وقال الصحفي المصري سامر ابو غرة في منشور قام بنشره على موقع الفيس بوك " أن مثل هذه التصرفات من بعض الفنانات العرب قد تسبب شرخ كبير في المجتمع العربي وأن مثل هذه التصرفات تخدش الحياء وأن الكثير من الفتيات يقمن بتقليد هؤلأء المثرات للجدل " 
وأضاف " انه يجب على المجتمعات العربية مواجه مثل هذه التصرفات لانها سوف تذهب بشباب وفتيات العرب غلى الهاوية .

وختم المنشور " أن مثل هذه التصرفات ومن اشخاص محددين قد تظهر تصرفاتهم بانها تصرفات عادية ويستطيع اي انسان القيام بها وهذا ما يشكل الخطر الاكبر على المجتمعات العربية المحافظة .

وانتقد هذه التصرفات الكثير من متابعي العارضة انجي خوري ، لكنها لم تقم بالرد على الانتقادات مما ادى الى زيادة الاستفزاز بينها وين متابعيها .

وتعتذر جفرا نيوز عن عرض الصور التي قامت بنشرها انجي حرصا على مشاعر الجمهور .




© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير