النسخة الكاملة

الرمثا الموسم استثنائي والحسين ديربي الشمال يتطلب التركيز والشباب والعقبة لتعديل المسار.!

الخميس-2020-09-24 01:50 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

تتجه أنظار الجماهير الأردنية اليوم، صوب ملعب مدنية الأمير حسن الرياضية، الذي يحتضن لقاء ديربي الشمال في لقاء نادي الحسين ونادي الرمثا لحساب الأسبوع الثامن بطولة دوري المحترفين، في لقاء من العيار الثقيل لا يقبل القسمة على اثنين حيث يطمح كلا الفريقين فض الشراكة والاقتراب أكثر من متصدر الترتيب نادي الوحدات.
في اللقاء الآخر يبحث فريقا شباب الأردن والعقبة لتصحيح المسار، بعد خسارة الأسود أمام غزلان الشمال في الأسبوع الماضي لحساب الأسبوع السابع، والتعادل الذي حسم موقعة العقبة والفيصلي، حيث يحتاج العقبة نقاط اللقاء لإنهاء سلسلة النتائج السلبية التي رافقت الفريق الذي يقدم مستوى مميزا دون أن يحقق نتائج إيجابية، والحسم اليوم لصالح الفريق الجنوبي يعطي دفعة معنوية للمدير الفني رائد الداود ولاعبي الفريق.


عصام محمود: الموسم استثنائي

كشف مدرب نادي الرمثا عصام محمود في رده على استفسارات "جفرا نيوز"، أن ديربي الشمال يحمل في طياته ندية ومنافسة قوبة، ولقاء اليوم صعب للغاية على الفريقين، وهناك صعوبة كبيرة في التوقعات على مستوى الأداء والنتيجة.
وأضاف محمود ان الموسم الحالي استثنائي للغاية، ونتائج الأندية لا تعبر على المنافسة الحقيقة لبطولة الدوري، التي تشهد ازدحاما كبيرا في المنافسة وقوة لم تشهدها البطولة في السابق.
وأوضح أن نتائج الرمثا هذا الموسم ملفتة ونالت إطراء النقاد، لما يمتلكه الفريق من أسماء رنانة تقدم مستوى مميزا داخل المستطيل الأخضر، رغم التوقفات الطويلة التي اضرت بالفريق اسوة بالأندية الأخرى.
وأضاف ان نادي الحسين إربد يمر بفترة مثالية للغاية، بقيادة فنية شابة تمتلك رؤية فنية مميزة، نالت استحسان اعلامي وجماهيري منح الفريق روح المنافسة ودفعة معنوية لتقديم الأفضل.
وقال محمود أن مسلسل الغيابات المهمة عن تشكيلة نادي الرمثا مستمرة حتى اليوم، حيث يوجد شكوك بمشاركة بعض اللاعبين من الصعب الكشف عن أسمائهم لغاية استلام الجهاز الفني الكشف الطبي النهائي، حيث يأمل الجهاز الفني عودة اللاعبين من الإصابة لتقديم وجبة دسمة في لقاء اليوم تليق بتاريخ الفريقين ومكانة ديربي الشمال.
وأكد في ختام حديثه أنه اكثر ما ازعج الجهاز الفني إصابات اللاعبين وغيابهم عن اللقاءات الأخيرة، لكن في الوقت ذاته الرمثا يمتلك دكة بدلاء على مستوى عالي تستطيع تعويض اي غياب، ونأمل ان يقدم الفريق مستوى مميز في اللقاء وحصد الثلاث نقاط والاقتراب خطوة للضغط على المتصدر نادي الوحدات.


الحسنات: اللقاء يتطلب التركيز
قال المدير الفني لنادي الحسين اربد عثمان الحسنات، ان لقاء اليوم امام الرمثا صعب للغاية، والصعوبة واهمية اللقاء تمنح اللاعبين دفعة معنوية لتقديم مستوى مميز لتحقيق نتيجة إيجابية، والفريق الذي يستطيع المحافظة على تركيزه لنهاية اللقاء سيحسم اللقاء لصالحه بالتأكيد.
وأكد الحسنات في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، ما يهم الحسين حسم اللقاء لصالحه وقطف نقاط اللقاء، والتقدم نحو المركز الثاني على لائحة بطولة الدوري، وعد الابتعاد عن مصدر ترتيب البطولة نادي الوحدات.
وأوضح ان نتائج الفريق الأخيرة في بطولة الدوري جاءت عكس المستوى الكبر الذي يقدمه الفريق، ونأمل تخطي الفريق هذه المشكلة وتسجيل نتائج ومستوى مميز.
واختتم الحسنات حديثه أن الفريق يفتقد لخدمات هذا السرحان واحمد عبيدات في لقاء اليوم بسبب تراكم الإنذارات، وهناك إمكانية لغياب أحمد العملة بداعي الإصابة والجهاز الفني ينتظر تقرير الجهاز الطبي لحسم مشاركة اللاعب.


سليم خير: الازمة تداهم شباب الأردن

قال رئيس مجلس إدارة نادي شباب الأردن سليم خير، أن الفريق مستعد للقاء العقبة بمعنويات عالية، ويبحث عن الثلاث نقاط والعودة لسكة الانتصارات الذي غاب عنها الأسبوع الماضي، بعد الخسارة امام الرمثا في الدقائق الأخيرة للقاء.
وكشف خير في تصريح خاص لـ " جفرا نيوز"، أن مجلس الإدارة تفاجأ برفض احد لاعبي الفريق المشاركة في اللقاء، بسبب عدم تسليمه مستحقاته المالية، رغم محاولات الإدارة بتوفير مستحقات اللاعبين لكن جميعها باءت بالفشل، مما أدى لرفض اللاعب المشاركة لغاية استلامه مستحقاته المالية.
وأضاف ان النادي يعاني من ازمة مالية خانقة والأزمة تتصاعد نحو عدم توفير مستحقات اللاعبين الشهرية، وهذا الموضوع اثر كثيراً على طموح الفريق هذا الموسم.
واختتم خير حديثه أن الجهود في الوقت الراهن تنصب بعدول اللاعب عن قراراه، وسيحسم الملف قبل اللقاء ونأمل ان يعود اللاعب عن القرار الذي يؤثر غيابه على الفريق اليوم أمام العقبة.

الداود: حددنا نقاط قوة وضعف المنافس
قال المدير الفني لنادي العقبة رائد الداود في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، أن الفريق استعد للقاء اليوم امام شباب الأردن، ورغم سوء الطالع الذي يرافق الفريق في بطولة الدوري هذا الموسم، إلا ان التركيز ينصب اليوم لهز شباك الشباب وصولاً لتحقيق الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث.
واكد الداود أن نتائج الفريق هذا الموسم لا تعكس المستوى الكبير الذي يبذله اللاعبون، لكن للأسف رافق الفريق سوء طالع أمام مرمى الفريق المنافس، مما كبد الفريق نزيف كبير للنقاط ومركز لا يليق بالفريق على لائحة ترتيب بطولة الدوري.
وكشف الداود ان الجهاز الفني حدد نقاط قوة وضعف فريق الشباب، وسنعمل على فرض وتكثيف الرقابة على مفاتيح لعب المنافس، والضغط على نقاط الضعف لخلق ثغرة تقود العقبة للتسجيل في مرمى الحارس الشاب رشيد رفيد.
واختتم الداود حديثه ان الفريق لا يعاني من أي إصابات في لقاء اليوم، عدا مدافع الفريق منذر رجا الذي انتهى موسمه رفقة العقبة، بسبب الإصابة الأخيرة بقطع في الرباط الصليبي.