النسخة الكاملة

منافسات الاسبوع الثامن: الوحدات لمواصلة الصدارة..وسحاب جاد لنتيجة إيجابية..والجزيرة ومعان للتعويض

الخميس-2020-09-23 03:09 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز- رامي الرفاتي 

 تتوجه أنظار عشاق نادي الوحدات مساء اليوم، صوب ستاد الملك عبد الله الثاني في منطقة القويسمة، الذي يجمع لقاء فريقها امام الصاعد حديثاً لدوري المحترفين سحاب، لحساب الأسبوع الثامن من بطولة الدوري، وعينها على تقديم الفريق مستوى مميزاً، يتيح له حد النقاط الثلاث ومواصلة ترتيب بطولة دوري المحترفين.
ويفتتح فريقا الجزيرة ومعان، منافسات اليوم الثاني من الأسبوع الثامن في بطولة الدوري، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد عمان الدولي، الذي يحتضن اللقاء الذي يبحث من خلاله الفريقان العودة لسكة الإنتصارات وتعزيز الرصيد النقطي للفريقين.
وتختتم منافسات الجولة يوم غد، بلقاء شباب الأردن والعقبة على ستاد الملك عبد الله الثاني، وقمة لقاءات الأسبوع الثامن بديربي الشمال الذي يجمع فريقي الحسين إربد والرمثا.


ابو طعيمة: اللقاء بطولة بحد ذاتها

قال المدير الفني لنادي الجزيرة امجد ابو طعيمة، أن لقاء اليوم أمام نادي معان صعب ومهم، والفوز باللقاء البطولة بحد ذاتها، بسبب التقارب النقطي بين الفريقين.

وأكد ابو طعيمة في تصريح خاص ل "جفرا نيوز"، أن المستوى المميز الذي يقدمه نادي معان في بطولة الدوري يرفع له القبعات، والفريق منتظم ويمتلك قدرات فنية كبيرة.

واشار أن نادي معان يتمتع باستقرار فني وإداري ومالي، وهذا ما يميز الفريق هذا الموسم، والسبب الرئيسي بالنتائج المميزة الذي حققها والمكانة الجيدة على سلم ترتيب بطولة الدوري.

وكشف أن الجزيرة يعاني من غيابات بالجملة أمام معان، بالتأكيد الجهاز الطبي استحالة مشاركة احمد عبد الحليم ومحمد الباشا، وامكانية غياب محمود مرضي وعبد الله العطار بداعي الاصابة.

وأوضح أن الاصابات بالتأكيد أزمة موقف الجزيرة أمام معان اليوم، لكن ثقة الجهاز الفني تنصب بدكة البدلاء التي تمتلك اسماء على مستوى عالي، يستطيعون تعويض اي غياب وبسط فكر الجهاز الفني داخل الملعب للخروج بنقاط اللقاء.

القططي: الظروف متشابهة

أكد المدير الفني لنادي معان عبد الله القططي، أن لقاء اليوم أمام الجزيرة صعب للغاية، وهدف العنابي العودة لسكة الانتصارات وعدم التهاون في اللقاء.

وكشف القططي في تصريح خاص ل "جفرا نيوز"، أن نادي معان اليوم يفتقد لخدمات حارس المرمى محمد الشطناوي والمهاجم راكان الخالدي وقصي نمر بسبب الاصابة، حيث كان من الممكن المخاطرة واشراكهم في اللقاء لكن ارتأى الجهاز الفني منحهم قسطاً من الراحة لتجاوز الاصابات.

وقال القططي حديثه، أن الظروف بنادي معان ونادي الجزيرة مشابهة بحصد الفريقين نقطة واحدة في الجولتين الاخيرتين بتعادل وخسارة، وهذا ما يمنح اللقاء اهمية كبيرة بطموح الفريقين تعديل المسار.

واشار في ختام حديثه، أن الجهاز الفني يحاول تخطي عقبة الخمس دقائق الأخيرة بهبوط مستوى اللاعبين وغياب التركيز خاصة أمام المرمى، حيث يهدر الفريق كم كبير من الفرص والنتيجة النهائية لا تخدم الفريق


شلباية: الوحدات يبحث لمواصلة الصدارة

كشف عضو الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات زياد شلباية، أن الفريق جاهز للقاء سحاب بمعنوية عالية وطموح بحصد نقاط اللقاء ومواصلة صدارة ترتيب بطولة الدوري.

واكد شلباية في تصريح خاص ل "جفرا نيوز"، أن تشكيلة المدير الفني عبد الله ابو زمع متكاملة، ولا يعاني الفريق من اي غيابات تذكر.

واختتم حديثه بأن فريق سحاب يحترم لما يمتلكه من رؤية فنية مميزة، ولاعبين على مستوى عالي يبحثون للفوز باللقاء واثبات حضورهم في بطولة الدوري.


الجلاد: الوحدات قوي وسحاب جاد


قال المدير الفني لنادي سحاب فهد الجلاد، أن لقاء اليوم أمام الوحدات صعب، بسبب ما يمتلكه الفريق من اسماء مميزة ودكة بدلاء قوية تستطيع التعويض في حال اضطر المدير الفني عبد الله ابو زمع ذلك.

وكشف الجلاد في تصريح خاص ل "جفرا نيوز"، أن سحاب جاهز والنتيجة الأخيرة للفريق في بطولة الدوري أمام معان، منحت اللاعبين دفعة معنوية لتقديم الأفضل، وتحسين الرصيد النقطي للفريق.

وأوضح الجلاد في ختام حديثه، غياب لاعبي الفريق حسام ابو سعدة وموسى الزعبي عن اللقاء بداعي الإصابة، والجهاز الفني عمل على تجاوز الغيابات وتحضير البديل الذي يستطيع التعويض.