النسخة الكاملة

تعديل المسار.. هل العوضات يستطيع..!!

الخميس-2020-09-20 02:07 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - رامي الرفاتي

يعود النادي الفيصلي لحملة الدفاع عن لقب بطولة الدوري، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على نادي العقبة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير محمد في الزرقاء في ختام منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري.

وشهد مشوار الفيصلي في بطولة الدوري هذا الموسم، كما كبيرا من التحديات والصعاب، ومجلس الإدارة حاول تصويب الأوضاع لضمان الاحتفاظ ببطولة الدوري وعدم التنازل عنها للمنافسين، خاصة وأن الغريم التقليدي الوحدات، يقدم مستويات ملفتة للغاية في البطولة، وإزدحام الساحة بالمنافسين.

ويبحث الفيصلي اليوم على عودة الفريق للطريق الصحيح، بقيادة المدير الفني الجديد القديم راتب العوضات، الذي عاد لقيادة دفة الفريق رغم الكم الكبير من الصعوبات التي تواجه الزعيم هذه الموسم.

ويعول الجهاز الفني للنادي الفيصلي على عزيمة اللاعبين لتقديم ما يرضي الجماهير، حيث تعتمد تشكيلة العوضات اليوم على التوزان الفني، وتخطي أزمة التوقف الطويلة بسبب إصابة عدد من نجوم الفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والاحتجاب عن المشاركة في الجولة السابقة.

وتنتظر جماهير النادي الفيصلي، ظهور الفريق بشكل مغاير لما كان عليه قبل التوقف، والدخول بقوة لمعترك المنافسة وعدم التهاون في أي لقاء، تحسباً لأي سيناريو من الممكن أي يطرأ على بطولة الدوري بسبب تداعيات أزمة "كوفيد -19".

بدوره، أكد المدير الإداري لفريق الفيصلي سليمان العساف ، أن المدير الفني راتب العوضات جهز الفريق خلال الفترة الماضية لمرحلة الاعداد بعد العودة للمنافسات.

وأشار العساف الى أن الفريق سيعود للقواعد بنقاط اللقاء الكاملة، لتعزيز رصيد الفريق النقطي في حملة الدفاع عن لقب بطولة الدوري، والضغط نحو انتزاع الصدارة والمضي نحو التتويج باللقب.