استمرار الدوام في الاستهلاكية المدنية الخميس المقبل العايد: لا حظر تجول شاملا الخميس و سيقتصر على الجمعة هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟ المستقلة للانتخاب : لا نعوض المتضررين من إعلانات المترشحين !! السفاسفة: السماح بالمرونة في التعليم والتدريب المهني لا يشمل جهات خاضعة للتربية “الأكثر تضررا”.. توسع القطاعات وغياب الحلول وفيات الثلاثاء 27-10-2020 إعادة ترتيب البيت الصحي وجراحات عميقة لحل أزمة كورونا.. ضرورة ملحة الانتخابات.. “الفردية” تطغى على الشعارات ارتفاع طفيف على الحرارة الهياجنة: 1% نسبة الوفيات بكورونا .. والوزارة تعد للأسوأ وتتمنى الأفضل بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول الاساءة للديانة الاسلامية و الأحداث المؤسفة في فرنسا تعليق دوام الخط الحديدي الحجازي بعد إصابات بكورونا المفلح يعلن إصابة 16 موظفاً بمركز الوزارة بكورونا إصابة وزير الأوقاف بفيروس كورونا الأراضي تتوقف عن استقبال مراجعيها إحالة مرشح للأمن بسبب مخالفة الدعاية الانتخابية الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي 45 وفاة و 1968 اصابة جديدة بفيروس كورونا جميعها محلية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2020-09-19 08:16 pm

جوارديولا يفجع جماهير السيتي

جوارديولا يفجع جماهير السيتي

- أعلن بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، موعد عودة المهاجم سيرجيو أجويرو، الذي يغيب عن الفريق منذ إصابته في الركبة، في يونيو/حزيران الماضي.
وغاب النجم الأرجنتيني عن آخر 12 مباراة للسيتي في موسم 2019-2020.

وقال جوارديولا، لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)، إن أجويرو (32 عاما) قد يغيب عن أول شهرين بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث لم يتدرب حتى الآن مع الفريق.

وأضاف: "ربما لن تكتمل لياقته حتى نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.. نعرف أن الإصابة صعبة".

وأتم: "لم يخض أي حصة تدريبية حتى الآن معنا، وسيرجيو ليس من اللاعبين الذين يستعيدون لياقتهم البدنية سريعا. غاب لفترة طويلة وربما يحتاج لشهر أو شهرين ليكون جاهزا".