إغلاق هيئة الإعلام لمدة يومين بعد اكتشاف إصابة أحد الموظفين استمرار الدوام في الاستهلاكية المدنية الخميس المقبل العايد: لا حظر تجول شاملا الخميس و سيقتصر على الجمعة هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟ المستقلة للانتخاب : لا نعوض المتضررين من إعلانات المترشحين !! السفاسفة: السماح بالمرونة في التعليم والتدريب المهني لا يشمل جهات خاضعة للتربية “الأكثر تضررا”.. توسع القطاعات وغياب الحلول وفيات الثلاثاء 27-10-2020 إعادة ترتيب البيت الصحي وجراحات عميقة لحل أزمة كورونا.. ضرورة ملحة الانتخابات.. “الفردية” تطغى على الشعارات ارتفاع طفيف على الحرارة الهياجنة: 1% نسبة الوفيات بكورونا .. والوزارة تعد للأسوأ وتتمنى الأفضل بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول الاساءة للديانة الاسلامية و الأحداث المؤسفة في فرنسا تعليق دوام الخط الحديدي الحجازي بعد إصابات بكورونا المفلح يعلن إصابة 16 موظفاً بمركز الوزارة بكورونا إصابة وزير الأوقاف بفيروس كورونا الأراضي تتوقف عن استقبال مراجعيها إحالة مرشح للأمن بسبب مخالفة الدعاية الانتخابية الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2020-09-19 07:25 pm

الوحدات ينفرد بصدارة الدوري

الوحدات ينفرد بصدارة الدوري

جفرا نيوز ـ رامي الرفاتي
 


واصل الوحدات سلسلة النتائج الايجابية، بالفوز الثمين على الحسين اربد بنتيجة "2-1”، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عمان الدولي لحساب الأسبوع السابع من بطولة الدوري، ليبتعد الوحدات عن اقرب مطارديه نادي الصريح بفارق 5 نقاط في صدارة ترتيب البطولة ويعزز رصيده للنقطة "18" ويبقى الحسين في المركز الثالث برصيد "12” نقطة. 

نشط الوحدات في تحركاته بتناقل الكرات الأرضية القصيرة لصناعة الخطورة على مرمى الحسين، واستطاع الوصول للمناطق الأمامية لكن ترسانة الأصفر الدفاعية حالت دون أن يسجل الوحدات هدف السبق، رغم الافضلية الخضراء والسيطرة الكاملة على دائرة العمليات والاستحواذ وتناقل الكرة بنجاح، ومحاولة التنويع باللعب من خلال الكرات العارضية من الأطراف وصولاً للتسديد من خارج منطقة الجزاء، لكن جميع كرات الوحدات افتقدت للتركيز. 

حاول الحسين امتصاص اندفاع الوحدات بتناقل الكرات الطويلة خلف المهاجمين، واستثمار سرعة ومهارة المحترف الغاني مايكل توريه، الذي لم يستطيع صناعة الخطر على مرمى أحمد عبد الستار، بسبب الرقابة اللصيقة من قبل يزن العرب وطارق خطاب، ليعود الوحدات للسيطرة لكن الحظ وقف أمام الأخضر رغم سيل الفرص الكبير الذي حصل عليه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ويؤجل الفريقين الحسم للحصة الثانية من اللقاء. 


الشوط الثاني 

واصل الوحدات سيناريو الاستحواذ على الكرة، رغم البداية القوية للحسين التي لم تطول، ليعود الأخضر نحو المحاولات المستمرة للوصول لمرمى الحسين وتسجيل الهدف الافتتاحي، مع مواصلة الحسين التمركز الدفاعي لعدم اعطاء فرصة أمام مهاجمي الوحدات للتسجيل، وخشونة من قبل لاعبي الحسين ليضطر حكم اللقاء لاستخدام الكروت الملونة وطرد هذال السرحان في الدقيقة "59” ليكمل الحسين اللقاء بعشرة لاعبين. 

برز الحسين بمراقبة مفاتيح لعب الوحدات، والنجاح بنصب مصيدة التسلل التي وقفت أمام الوحدات في اكثر من مناسبة، ليجد الوحدات ضالته في الدقيقة "73” برأسية مميزة استقرت على يسار الحارس محمود الكواملة معلناً ترجمة السيطرة الوحداتية بنجاح، ليرد الحسين على هدف الوحدات بتسجيل هدف التعادل عن طريق محمد موالي بالدقيقة "79”ويرد فهد اليوسف بهدف اعاد الوحدات للتقدم برأسية بالدقيقة "80”، استفز لاعبي الحسين ليضغطوا للعودة وتسجيل هدف التعادل لتشهد الدقائق الأخيرة ندية واثارة لتنتهي الوقت المضاف ويعلن الحكم فوز الوحدات بنتيجة "2-1” ويواصل رفاق أبو زمع المحافظة على صدارة ترتيب البطولة.