إغلاق هيئة الإعلام لمدة يومين بعد اكتشاف إصابة أحد الموظفين استمرار الدوام في الاستهلاكية المدنية الخميس المقبل العايد: لا حظر تجول شاملا الخميس و سيقتصر على الجمعة هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟ المستقلة للانتخاب : لا نعوض المتضررين من إعلانات المترشحين !! السفاسفة: السماح بالمرونة في التعليم والتدريب المهني لا يشمل جهات خاضعة للتربية “الأكثر تضررا”.. توسع القطاعات وغياب الحلول وفيات الثلاثاء 27-10-2020 إعادة ترتيب البيت الصحي وجراحات عميقة لحل أزمة كورونا.. ضرورة ملحة الانتخابات.. “الفردية” تطغى على الشعارات ارتفاع طفيف على الحرارة الهياجنة: 1% نسبة الوفيات بكورونا .. والوزارة تعد للأسوأ وتتمنى الأفضل بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول الاساءة للديانة الاسلامية و الأحداث المؤسفة في فرنسا تعليق دوام الخط الحديدي الحجازي بعد إصابات بكورونا المفلح يعلن إصابة 16 موظفاً بمركز الوزارة بكورونا إصابة وزير الأوقاف بفيروس كورونا الأراضي تتوقف عن استقبال مراجعيها إحالة مرشح للأمن بسبب مخالفة الدعاية الانتخابية الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2020-09-19 01:00 pm

لقاءات الأسبوع السابع.. الحسين يبحث عن احراج الوحدات والرمثا للعودة من بوابة شباب الأردن

لقاءات الأسبوع السابع.. الحسين يبحث عن احراج الوحدات والرمثا للعودة من بوابة شباب الأردن


جفرا نيوز- رامي الرفاتي 

 يبحث نادي الوحدات موصلة صدارة ترتيب بطولة دوري المحترفين، عندما يستقبل الحسين إربد مساء اليوم على ستاد عمان الدولي لحساب الأسبوع السابع.

وينتظر الوحدات حسم موقعة الحسين، ويعزز موقعه في صدارة الترتيب، رغم صعوبة اللقاء وطموح النادي الشمالي لمشاركة الأخضر في صدارة الترتيب، واستثمار تعثر نادي الصريح أمام الأهلي يوم أمس.

ويستقبل نادي الرمثا نظيره شباب الأردن ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب مدينة الحسن الرياضية، حيث يبحث الغزلان تصويب الأوضاع والعودة لسكة الانتصارات من بوابة اسود غمدان في قمة لقاءات الأسبوع السابع من بطولة الدوري.


زياد شلباية: المعنويات عالية

أكد عضو الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات زياد شلباية، أن بوصلة الوحدات في كل لقاء تتجه صوب الانتصار والثلاث نقاط، لمواصلة صدارة الترتيب.

وأشار شباية في تصريح خاص لـ "جفرا "،أن معنويات لاعبي الوحدات عالية، واللقاء صعب للغاية لكن لاعبي الأخضر على قدر المسؤولية، وينظرون لكل لقاء على أنه بطولة.

وكشف شلباية ،أن الحسين يمتلك تشكيلة مميزة من اللاعبين، وجهاز فني على سوية عالية يستطيع توظيف اللاعبين بشكل صحيح داخل الملعب، والنتائج الأخيرة للفريق في بطولة الدوري تتحدث عن ما يمتلكه الفريق من خامات مميزة.
وأوضح ان اللقاء صعب على كلا الطرفين، ونأمل أن يستطيع الوحدات الخروج من اللقاء بالثلاث نقاط وتقدم خطوة نحو تحقيق اللقب والتتويج ببطولة الدوري.

واختتم شلباية حديثه، أن صفوف الوحدات مكتملة في لقاء اليوم، بعد عودة الدولي يزن العرب الذي غاب عن اللقاء السابق بسبب الحرمان، والخيارات جميعها متاحة امام الجهاز الفني بقيادة عبد الله أبو زمع.

عثمان الحسنات: الحسين مستعد

كشف المدير الفني لنادي الحسين إربد عثمان الحسنات، أن الفريق مستعد للقاء الوحدات في بطولة الدوري، ولن نتنازل عن تحقيق نقاط اللقاء ومشاركة الأخضر صدارة الترتيب.

وأكد الحسنات في تصريح خاص لـ "جفرا"، أن لقاء اليوم صعب للغاية، والحسين استعد له من خلال تكثيف التدريبات وإقامة معسكر مغلق بإحدى فنادق العاصمة عمان، وإطلاع اللاعبين على نقاط قوة وضعف الوحدات وسنعمل عليها.

وأشار الى ان الوحدات يمتلك عددا من الأسماء المميزة، ودكة بدلاء على مستوى عالي تستطيع بسط فكر المدير الفني عبد الله أبو زمع داخل الملعب، بالإضافة إجادة الفريق صناعة اللعب بشتى اشكاله لإمداد المهاجمين وصناعة الخطورة على مرمى الخصم.

وأضاف أن الوحدات يقدم مستوى كبيرا رغم غياب الجماهير التي كان يعول عليها، وتركيز الحسين ينصب في لقاء اليوم على اللعب بشكل متوازن وشن الهجمات المنظمة على مرمى الوحدات لصناعة الفارق والخروج من اللقاء بالثلاث نقاط.

محمد أبو عاقولة: نبحث للعودة

قال عضو مجلس إدارة نادي الرمثا المهندس محمد أبو عاقولة في تصريح خاص لـ "جفرا "، أن معنويات الغزلان للقاء شباب الأردن عالية، والفريق يطمح للعودة لسكة الانتصارات والضغط على متصدر الترتيب نادي الوحدات.

وأكد أبو عاقولة، ان العمل داخل الفريق في الأيام الماضية، تركزت على طي صفحة اللقاء السابق أمام شباب العقبة، والتعادل المخيب للآمال الذي مني به الفريق، ومحاولة تصويب الأوضاع من بوابة الشباب.

واختتم أبو عاقولة حديثه، أنه لا يوجد إصابات في صفوف نادي الرمثا، ومشاركة قائد الفريق حمزة الدردور اليوم، تعود لقرار الجهاز الفني بقيادة جمال أبو عابد بالتنسيق مع الجهاز الطبي.

سليم خير: شباب الأردن يعاني

أكد رئيس نادي شباب الأردن سليم خير، ان لقاء اليوم امام الرمثا صعب للغاية، لما يمتلكه المنافس من أسماء مميزة وطموح بتحقيق لقب بطولة الدوري هذا الموسم.

وقال خير في تصريح خاص لـ "جفرا "، أن شباب الأردن هذا الموسم يعاني من مشاكل كبير للغاية، على رأسها المشاكلة المالية وعدم تسلم اللاعبين مستحقاتهم المالية، لكن نأمل بتحقيق ما تطمح له المنظومة بتحقيق النقاط الثلاث والعودة للقواعد بنتيجة إيجابية تعزز رصيد الفريق النقطي.

واختتم خير حديثه، أن الجهاز الفني بقيادة المدرب وسم البزور، كثف من استعدادات الفريق للقاء، من خلال التركيز على شكل الفريق باللقاء وكيفية اللعب للخروج من اللقاء بنتيجة ايجابية.