العايد: لا حظر تجول شاملا الخميس و سيقتصر على الجمعة هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟ المستقلة للانتخاب : لا نعوض المتضررين من إعلانات المترشحين !! السفاسفة: السماح بالمرونة في التعليم والتدريب المهني لا يشمل جهات خاضعة للتربية “الأكثر تضررا”.. توسع القطاعات وغياب الحلول وفيات الثلاثاء 27-10-2020 إعادة ترتيب البيت الصحي وجراحات عميقة لحل أزمة كورونا.. ضرورة ملحة الانتخابات.. “الفردية” تطغى على الشعارات ارتفاع طفيف على الحرارة الهياجنة: 1% نسبة الوفيات بكورونا .. والوزارة تعد للأسوأ وتتمنى الأفضل بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول الاساءة للديانة الاسلامية و الأحداث المؤسفة في فرنسا تعليق دوام الخط الحديدي الحجازي بعد إصابات بكورونا المفلح يعلن إصابة 16 موظفاً بمركز الوزارة بكورونا إصابة وزير الأوقاف بفيروس كورونا الأراضي تتوقف عن استقبال مراجعيها إحالة مرشح للأمن بسبب مخالفة الدعاية الانتخابية الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي 45 وفاة و 1968 اصابة جديدة بفيروس كورونا جميعها محلية إغلاق محكمة المفرق الشرعية لمدة يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2020-09-19 09:29 am

ميسي على رأس قائمة منتخب الأرجنتين استعدادًا لتصفيات كأس العالم

ميسي على رأس قائمة منتخب الأرجنتين استعدادًا لتصفيات كأس العالم

جفرا نيوز - كشف ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، عن قائمة فريقه المشاركة في تصفيات كأس العالم 2022.

وسيواجه منتخب الأرجنتين نظيره الإكوادوري في أول مباراة في الثامن من شهر أكتوبر المقبل، فيما يصطدم في المباراة الثانية بمنتخب بوليفيا في الثالث عشر من نفس الشهر.

وشهدت القائمة تواجد قائد المنتخب وبرشلونة ليونيل ميسي، ليشارك أول مرة في مباراة رسمية منذ بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

وكان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم قد فرض عقوبة الإيقاف على ميسي لمدة 3 أشهر بالإضافة إلى غرامة قدرها 50 ألف دولار، عقب طرده خلال مباراة منتخبي الأرجنتين وتشيلي على المركز الثالث في بطولة ”كوبا أمريكا" الصيف الماضي.

2020-09-EiNwBVyXsAEovSI

وعلى إثر هذه العقوبة كان ميسي سيغيب عن مباراة الإكوادور، إلا أن الاتحاد الأرجنتيني أكد جاهزيته للمباراة، بعد توقف كرة القدم بسبب فيروس كورونا لفترة طويلة.

بينما يغيب عن القائمة أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، الذي عانى من إصابة في نهاية الموسم الماضي، كما يبتعد آنخل مارتين كوريا لاعب أتليتكو مدريد، الذي أصيب بفيروس كورونا قبل عدة أسابيع.