إغلاق هيئة الإعلام لمدة يومين بعد اكتشاف إصابة أحد الموظفين استمرار الدوام في الاستهلاكية المدنية الخميس المقبل العايد: لا حظر تجول شاملا الخميس و سيقتصر على الجمعة هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟ المستقلة للانتخاب : لا نعوض المتضررين من إعلانات المترشحين !! السفاسفة: السماح بالمرونة في التعليم والتدريب المهني لا يشمل جهات خاضعة للتربية “الأكثر تضررا”.. توسع القطاعات وغياب الحلول وفيات الثلاثاء 27-10-2020 إعادة ترتيب البيت الصحي وجراحات عميقة لحل أزمة كورونا.. ضرورة ملحة الانتخابات.. “الفردية” تطغى على الشعارات ارتفاع طفيف على الحرارة الهياجنة: 1% نسبة الوفيات بكورونا .. والوزارة تعد للأسوأ وتتمنى الأفضل بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول الاساءة للديانة الاسلامية و الأحداث المؤسفة في فرنسا تعليق دوام الخط الحديدي الحجازي بعد إصابات بكورونا المفلح يعلن إصابة 16 موظفاً بمركز الوزارة بكورونا إصابة وزير الأوقاف بفيروس كورونا الأراضي تتوقف عن استقبال مراجعيها إحالة مرشح للأمن بسبب مخالفة الدعاية الانتخابية الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2020-09-19 09:24 am

كارثة جديدة في برشلونة …كومان سيدرب برشلونة من التلفاز وليس من داخل الملعب !

كارثة جديدة في برشلونة …كومان سيدرب برشلونة من التلفاز وليس من داخل الملعب !

جفرا نيوز - المؤكد حاليا إن كيكي سيتين إنتظر طويلا ليحصل على التسوية من أجل فسخ عقده رسميا ولكنه تفاجيء بإن برشلونة لم يخطر الاتحاد الإسباني بإنهاء عقد سيتين كي يماطل في منحه التسوية .

هناك شيء واقعي يرقي لعالم الخيال وهو إن رونالد كومان لا يمكنه قيادة برشلونة في مباراة رسمية قبل ان تحل الادارة مشكلتها مع كيكي سيتين والذي يُطالب بمستحقاته .

في الاتحاد الاسباني المدرب المسجل لديهم هو كيكي سيتين وليس كومان ويتعين على الادارة حل الموضوع هذا الاسبوع وإلا سيضطر كومان لتدريب برشلونة من أمام التلفاز !