الهياجنة: الإصابة بكورونا ليست "وصمة اجتماعية" ويتوجب الإبلاغ عنها "جفرا" ترصد تصاعد الحماس للمشاركة بالإنتخابات النيابية..واللافتات وصور المترشحين تزين شوارع العاصمة والمحافظات إغلاق هيئة الإعلام لمدة يومين بعد اكتشاف إصابة أحد الموظفين استمرار الدوام في الاستهلاكية المدنية الخميس المقبل العايد: لا حظر تجول شاملا الخميس و سيقتصر على الجمعة هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟ المستقلة للانتخاب : لا نعوض المتضررين من إعلانات المترشحين !! السفاسفة: السماح بالمرونة في التعليم والتدريب المهني لا يشمل جهات خاضعة للتربية “الأكثر تضررا”.. توسع القطاعات وغياب الحلول وفيات الثلاثاء 27-10-2020 إعادة ترتيب البيت الصحي وجراحات عميقة لحل أزمة كورونا.. ضرورة ملحة الانتخابات.. “الفردية” تطغى على الشعارات ارتفاع طفيف على الحرارة الهياجنة: 1% نسبة الوفيات بكورونا .. والوزارة تعد للأسوأ وتتمنى الأفضل بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول الاساءة للديانة الاسلامية و الأحداث المؤسفة في فرنسا تعليق دوام الخط الحديدي الحجازي بعد إصابات بكورونا المفلح يعلن إصابة 16 موظفاً بمركز الوزارة بكورونا إصابة وزير الأوقاف بفيروس كورونا الأراضي تتوقف عن استقبال مراجعيها إحالة مرشح للأمن بسبب مخالفة الدعاية الانتخابية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2020-09-17 08:17 pm

مفاجأة.. كومان ليس مدربا لبرشلونة!

مفاجأة.. كومان ليس مدربا لبرشلونة!

- قد يكون الخبر مفاجئا للكثيرين، لكنه حقيقي، فالمدرب الجديد لبرشلونة، رونالد كومان، لم يحظ بعد باعتراف رسمي من الاتحاد الإسباني لكرة القدم.
وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن كومان لن يتواجد على مقاعد برشلونة في أي مباراة رسمية حتى الآن، كما أنه لن يكون حاضرا في المباراة الافتتاحية للدوري الإسباني.

وأضافت أن السبب يعود إلى أن إدارة الفريق الكتالوني لم تتوصل بعد لاتفاق مع المدرب السابق كيكي سيتين لتسوية وإنهاء عقده.

وتابعت "بما أن برشلونة لم ينه خدمة سيتين، فإن الاتحاد الإسباني للعبة لن يكون بمقدوره معالجة الأوراق الخاصة بتعيين كومان"، وهو ما يعني أن المدرب الهولندي لم ينل بعد اعترافا رسميا من الجهاز الوصي على كرة القدم في إسبانيا.

وفي أغسطس الماضي، أعلن برشلونة تعيين المدير الفني الهولندي كومان، لتدريب الفريق الأول، بديلا للمدرب المقال كيكي سيتين.

وقال برشلونة بموقعه على الإنترنت إنه ارتبط بعقد مع لاعبه السابق حتى 30 يونيو 2022.

وأقال "البارصا" سيتين بعد 7 أشهر في منصبه، عقب الهزيمة المدوية بنتيجة 2-8 أمام بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، والخروج من الموسم دون أي لقب.