إغلاق هيئة الإعلام لمدة يومين بعد اكتشاف إصابة أحد الموظفين استمرار الدوام في الاستهلاكية المدنية الخميس المقبل العايد: لا حظر تجول شاملا الخميس و سيقتصر على الجمعة هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟ المستقلة للانتخاب : لا نعوض المتضررين من إعلانات المترشحين !! السفاسفة: السماح بالمرونة في التعليم والتدريب المهني لا يشمل جهات خاضعة للتربية “الأكثر تضررا”.. توسع القطاعات وغياب الحلول وفيات الثلاثاء 27-10-2020 إعادة ترتيب البيت الصحي وجراحات عميقة لحل أزمة كورونا.. ضرورة ملحة الانتخابات.. “الفردية” تطغى على الشعارات ارتفاع طفيف على الحرارة الهياجنة: 1% نسبة الوفيات بكورونا .. والوزارة تعد للأسوأ وتتمنى الأفضل بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول الاساءة للديانة الاسلامية و الأحداث المؤسفة في فرنسا تعليق دوام الخط الحديدي الحجازي بعد إصابات بكورونا المفلح يعلن إصابة 16 موظفاً بمركز الوزارة بكورونا إصابة وزير الأوقاف بفيروس كورونا الأراضي تتوقف عن استقبال مراجعيها إحالة مرشح للأمن بسبب مخالفة الدعاية الانتخابية الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2020-09-17 08:15 pm

خوفا من كورونا! .. فريق يخسر بـ 37 هدفا

خوفا من كورونا! .. فريق يخسر بـ 37 هدفا

- مني فريق "إس جي ريبدورف مولتسن" الألماني للهواة لكرة القدم، بهزيمة مدوية أمام "إس في هولدنشتيدت" (0-37)، في دوري الدرجة الثالثة المحلي، بمنطقة أولتسن بولاية سكسونيا السفلى.
وتلقت شباك فريق "إس جي ريبدورف مولتسن" للهواة، 37 هدفا من دون رد، بسبب خوف لاعبيه من الإصابة بعدوى كورونا، بعدما ثبتت مخالطة لاعبي الخصم لمصاب بكورونا.

وتجنب لاعبو ريبدورف مولتسن اعتراض هجمات الخصم، أو الاقتراب من لاعبيه، احتجاجا على عدم تأجيل المباراة، رغم أن نتائج الفحص للاعبي المنافس كانت سلبية، ولكن لم تمض عليها 14 يوما، لهذا فضل ريبدورف مولتسن اتخاذ الحذر، والتزام التباعد الاجتماعي خلال المواجهة.

وفي هذا السياق، أوضح باتريك ريتسوف، رئيس ريبدورف مولتسن، لمحطة "إن دي آر"، أن الخصم كان مخالطا لمصاب بفيروس كورونا.

ونقلت القناة عن المسؤولين في نادي ريبدورف، أن إدارة الفريق الضيف هولدنشتيدت، رفضت طلبا لتأجيل المباراة لأسباب صحية.

وعمد لاعبو ريبدورف إلى نوع من الاحتجاج، فركضوا في الملعب فقط مع الحفاظ على التباعد، لتجنب عقوبة عدم الحضور.